برشلونة يريد التخلص من كوتينيو .. ولا مانع من رحيله إلى الريدز

ريم بركات
اخبار الرياضة
ريم بركات16 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 16 يونيو 2020 - 9:58 مساءً
برشلونة يريد التخلص من كوتينيو .. ولا مانع من رحيله إلى الريدز

النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لم يتأقلم مع برشلونة ولا حتى مع بايرن ميونخ حاليا، ف بعد قدومه من ليفربول إلى برشلونة ولم يثبت نفسه بالشكل المطلوب، مما دفع إدارة البرسا إلى إعارته لبايرن ميونخ، وفيها أيضا لم يتأقلم بشكل جيد مع الفريق، وحاليا يريد برشلونة التخلص من كوتينيو فهو ليس في حسابات المدرب الحالي لبرشلونة “كيكي سيتين”.

برشلونة لا يمانع انتقال كوتينيو إلى الريدز

ولأن برشلونة يحتاج للأموال من أجل صفقة انضمام نيمار من باريس سان جيرمان، والتي قد تصل إلى 180 مليون يورو أو أكثر، فالفريق يريد التخلص من كوتينيو، ولكن بشرطين، الشرط الأول أن يكون عن طريق البيع النهائي وليس على سبيل الإعارة، والشرط الثاني أن يكون المبلغ المعروض في اللاعب مناسب.

ولو تحققت تلك الشروط في ليفربول وقدم عرضا ماليا مناسبا لشراء كوتينيو، فإن إدارة البرسا سترحب بالصفقة ولن تمانعه، وهناك عديد الأندية الأخرى المهتمة بالبرازيلي فيليب كوتينيو وعلى رأسها مانشيستر يونايتد، ولكن رغبة كوتينيو والعرض المالي المُقدم سيقرران إلى أي فريق سينتقل كونتينيو تاركا برشلونة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.