تعيين راشد العوضي “مدير التنفيذ” الخاص بأكاديمية الإعلام الجديد

ريم بركات17 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
تعيين راشد العوضي “مدير التنفيذ” الخاص بأكاديمية الإعلام الجديد

لقد تم تعيين السيد راشد العوضي من قبل إقرار ليكون المدير التنفيذي الخاصة بشركة الإعلام الجديدة، وهي تكون الأولى من نوعها لمؤسسة الأكاديمية داخل المنطقة التي تكون مستهدفة بناء و تأهيل القدرات الخاصة بكوادر العربية التي يكون لها القدرة على قيادة القطاع الخاص بالإعلام الرقمي السريع للنمو الإقليمي العالمي، وكان سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوب النائب الخاص برئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء الذي يكون حاكم دبي حفظه الله قام أمس بإفتتاح الأكاديمية التي تكون بهدف تجهيز أجيال حديثة من المتخصصين بالإعلام الحديث، والقيام بإنتقال كل الكوادر الوطنية لمستوى جديد أكثر أحترافية على كل الوسائل الخاصة بالتواصل الاجتماعي.

قائمة المبدعين الأساسين

بالنسبة للقائمة الخاصة بالمبدعين الأساسين فتقوم بضم كل من جاستن أوديشو الذي يعتبر ضمن أبرز و أهم الشخصيات الخاصة بالبودكاست و اليوتيوب على المستوي العالمي، و يتم تخصيصه في تعليم كيفية تحرير الفيديوهات و الصور، وكذلك تضم ماتي هابوجا وهو يوتيوبر مشهور جدا يكون متخصص في تعليم كيفية القيام بصناعة الأفلام الرقمية، وجاكوب ريغلين، و يعتبر من أبرز و أهم مصورين الفوتوغرافية في العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.