كيف يمكنك تسجيل اجتماعك في Google Meet لمشاركته لاحقًا؟

ريم بركات17 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
كيف يمكنك تسجيل اجتماعك في Google Meet لمشاركته لاحقًا؟

لتسهيل التواصل والعمل عن بُعد للمستخدمين قامت شركة جوجل في الفترة الأخيرة بتوفير العديد من الميزات المجانية والأمنة المؤتمرات عبر الفيديو Google Meet، تتيح شركة جوجل الآن للجميع عقد اجتماعات الفيديو بمستوى امن لاجتماعات المؤسّسات، حيث يمكن لأي شخص لديه حساب جوجل عقد اجتماعات فيديو مجانية تضم 100 مشارك حتى 30 سبتمبر2020.

تحكم أمن Google Meet

تستخدم منصة (Google Meet) مجموعة من التدابير اللازمة لمنع إساءة الاستخدام للحفاظ على أمان الاجتماعات، حيث يشمل ذلك: ميزات مكافحة الاختراق، وعناصر تحكم آمنة للاجتماعات.

حالات معينة لتسجيل الاجتماع

  • إذا كنت منظم الاجتماع
  • إذا كنت في مؤسسة منظِّم الاجتماع نفسها
  • إذا كنت معلّمًا وتستخدم Google Meet كغرفة افتراضية لصف دراسي.

خطوات تسجيل فيديو عبر Google Meet على جهاز ويندوز

انتقل إلى (Google Meet) ابدأ اجتماعًا أو انضم إليه، ثم اضغط على أيقونة النقاط الثلاث في الأسفل يمينا ثم اضغط على خيار (تسجيل الاجتماع) Record meeting في أعلى النافذة المنبثقة.

ثم اضغط على خيار (قبول) Accept في النافذة المنبثقة لطلب الموافقة، ثم انتظر حتى يبدأ التسجيل. وسيتم إرسال إشعار إلى المشاركين الآخرين عند بدء التسجيل أو إيقافه.عند الانتهاء، اضغط على أيقونة النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى السفلية مرة أخرى

اضغط على خيار (إيقاف التسجيل) Stop recording، ثم أكد إيقاف التسجيل في النافذة المنبثقة،ثم انتظر حتى يتم حفظ ملف التسجيل لدى منظم الاجتماع في مجلد تسجيلات Google Meet في جوجل درايف، حيث سيُرسل بريد إلكتروني إلى منظم الاجتماع

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.