الإتحاد الأوروبي لكرة القدم يقرر رسميا عودة دوري أبطال أوروبا ولكن بنظام جديد

ريم بركات17 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
الإتحاد الأوروبي لكرة القدم يقرر رسميا عودة دوري أبطال أوروبا ولكن بنظام جديد

نشر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الأربعاء 17 يونيو 2020 بيانا رسميا عبر الموقع الإلكتروني الرسمي له على الإنترنت، وعلى الحسابات الرسمية للإتحاد الأوروبي عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وفيسبوك، مُعلنا بقرار نهائي تأكد استئناف مسابقة دوري أبطال أوروبا ولكن بنظام جديد.

دوري أبطال أوروبا يعود ولكن بنظام المباراة الواحدة

وبعد التوقف القهري لكرة القدم بسبب فيروس كورونا، فالآن بدأت الدوريات الأوروبية في العودة مجددا، وبشكل مؤكد ورسمي فتم الإتفاق على عودة دوري أبطال أوروبا في شهر أغسطس القادم، وستكون المباريات المُتبقية من دور ال 16 أيام 7 و 8 من شهر أغسطس، مثل مباراة برشلونة ضد نابولي، ويوفينتوس ضد ليون، وريال مدريد ضد مانشيستر سيتي.

أما عن مباريات الأدوار ربع النهائي ونصف النهائي فستكون بنظام المباراة الواحدة وليس بنظام الذهاب والإياب، وسيكون ذلك في الفترة بين 12 إلى 23 أغسطس في دولة البرتغال.

جدير بالذكر أن حامل لقب البطولة وهو فريق ليفربول الإنجليزي قد خرج من البطولة من دور ال 16 على يد أتليتكو مدريد في آخر مباراة لُعبت في دوري أبطال أوروبا قبل التوقف بسبب فيروس كورونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.