الصحة تعلن عن تخصيص عشر منافذ من ( تطمن) في تبوك

ريم بركات18 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
الصحة تعلن عن تخصيص عشر منافذ من ( تطمن) في تبوك

قامت هيئة الصحة تبوك في المملكة العربية السعودية بمواصلة العمل لزيادة أعداد عيادة ( تطمن)  التي أقرتها الوزارة لمتابعة حالات الاشتباه في الإصابة بفيروس كورونا ، حيث أن تم إنشاء العيادة لاستقبال الحالات التي تعاني من أعراض مثل ارتفاع درجة الحرارة او السعال او اي اعراض مشابهة لأعراض فيروس كورونا المستجد لتخفيف الضغط على المستشفيات وذلك للفحص الفوري دون الحاجة إلى الحجز المسبق. 

 مراكز ( تطمن)  في تبوك 

أعلنت هيئة الصحة بتبوك عن تواجد عشر مراكز من ( تطمن)  معدي ومجهزة لاستقبال حالات اشتباه بفيروس كورونا وتنتشر تلك المراكز عبر المحافظة لتغطية جميع المناطق حيث توجد المرتكز في (مركز صحي العزيزية – مركز صحي المثلث بمدينة تبوك –  مركز صحي الشاطئ بمحافظة حقل – ومركز صحي النهضة بالوجه – مستشفى تيماء – مستشفى البدع – مستشفى ضباء – مستشفى أملج – مستشفى أشواق – مستشفي أبو راكة) .

أعلنت ايضاً الصحة في تبوك أن بلغ عدد الأشخاص المستفيدين من تلك الخدمة ما يقارب الألف شخص وتهدف تلك المنافذ لطمأنة الراغبين في التأكد من سلامة صحتهم في حالة الشك بالاصابة بفيروس كورونا دون الحاجة الى الذهاب للمستشفيات وزيادة الضغط عليها. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.