“السعودية” جهود كبير من الفرق الكشفية داخل تنظيم المصلين

ريم بركات
اخبار عربية
ريم بركات19 يونيو 2020آخر تحديث : الجمعة 19 يونيو 2020 - 9:11 مساءً
“السعودية” جهود كبير من الفرق الكشفية داخل تنظيم المصلين

قامت الفرق التطوعية بالمساهمة في جمعية الكشافة في المملكة العربية السعودية، داخل تنظيم خروج و دخول المصلين في صلاة الجمعة في متنوع المساجد و الجوامع في محافظات و مناطق المملكة العربية السعودية، التي قامت بتقرير الجهات التي لها علاقة بإقامة صلاة ظهر الجمعة داخلها و تطبيق كل الإجراءات الاحترازية المعمول بها، للقيام بالحد من إنتشار الفيروس و العدوي و التصدي له.

جهود الدولة

قام الأمين العام الدكتور صالح بن رجاء للجمعية بتوضيح أن كل الفرق التطوعية قامت بالكثير من المهام في صلاة الجمعة الثالثة علي التوالي منذ بداية رفع تعليق إقامة الصلاة داخل المساجد، يقوموا بتمثيل دور الرواد و القادة الكشفيين و الجوالة داخل تنظيم خروج و دخول المصلين، مع مراعاة تطبيق كل القواعد الخاصة بالتباعد الجسدي.

وأكد أيضا الحربي على أن مشاركة الجمعية مع الكثير من الجهات التي لها علاقة منذ بداية إنتشار الفيروس وأتي هذا خلال إطار المشاركة المجتمعية.

يمكن من خلال هذه الأدوات النهوض و الارتقاء بالمجتمع عن طريق الاسهام في بناء المجتمع تطوع في متنوع الجهود، ويكون هذا الذي بشأنه تحقيق فكرة التعاون بين المؤسسات الخاصة بالمجتمع، وتوفير الإحساس بالانتماء الوطني لكل المشاركين داخل أفراد الجمعية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.