سناب شات تعتذر لمستخدميها بسبب الفلتر المسئ

ريم بركات20 يونيو 2020آخر تحديث : منذ سنة واحدة
سناب شات تعتذر لمستخدميها بسبب الفلتر المسئ

 قامت شركة سناب شات بتوجيه الاعتذار لجميع مستخدمي التطبيق عبر العالم وذلك بعد فلتر ( juneteenth)  الذي أثار جدلاً واسعاً حول العالم الذي يظهر فيه سلال العبودية التي تتحطم بمجرد الابتسام ، بررت الشركة تواجد الفاتر بسبب عدم خضوعها للمراجعة النهائية يذكر ان واجهة الفلتر المستحدث انتقادات عدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فور انطلاقة كما عرض مارك لوكي الخبير الاستراتيجي الفلتر عبر حسابة علي تويتر واصفاً إياه بـ المثير للجدل. 

فلتر سناب شات 

اعتذر المتحدث الرسمي لمنصة سناب شات عن وجود الفلتر المسئ على حد وصفه كما صرح انه سوف يتم التحقيق في سبب حدوث هذا الخطأ الفادح لتجنب تكرارها في المستقبل. 

كما صرح المتحدث الرسمي أن معظم أعضاء فريق العمل المسؤول عن تطوير العدسات من أوكرانيا مما يجعله جاهلاً بالثقافة الأمريكية .

يمثل (Juneteenth)  نهاية العبودية في الولايات المتحدة الامريكية وذلك بعدما علمت اخر مجموعة من المستعبدين في ولاية تكساس عن قيام ابراهام لينكون بتحرير، العبيد ليصبح تاريخ 19 من يونيو هو يوم الاحتفال بانتهاء العبودية. 

.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.