“الإمارات” إصابة 388 بفيروس كورونا

ريم بركات
اخبار اليوم
ريم بركات20 يونيو 2020آخر تحديث : السبت 20 يونيو 2020 - 3:56 مساءً
“الإمارات” إصابة 388 بفيروس كورونا

قامت وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الإمارات بالإعلان عن تسجيل 388 حالة جديدة بإصابة فيروس كورونا الجديد من متنوع الجنسيات، موضحة أن كل الحالات في وضع مستقر ويخضع للرعاية الصحية الواجبة، ليبلغ عدد الحالات التي تم تسجيلها 44.533 حالة.

بناء على الأنباء الإماراتية قالت وزارة الصحة، توافقا مع الخطة الخاصة بزيادة وتوسيع النطاق الخاص بالفحوصات داخل الدولة لأجل الإكتشاف الحصري و المبكر لكل الحالات التي تكون مصابة بفيروس كوفيد 19 الجديد ولكل الذين خالطهوم و عزلهم، قامت وزارة الصحة بالإعلان عن إجراء حوالي 34.000 فحص حديث على كل الفئات المتنوعة داخل المجتمع عن طريق أستخدام أحدث و أحسن التقنيات الخاصة بالفحص الطبي.

وزارة الصحة

قامت وزارة الصحة و وقاية المجتمع بالإعلان عن خالص تعازيها و أسفها و مواستها لأها كل المتوفين، وتمنيت لكل المصابين بالشفاء العاجل، مهيبة كل أفراد المجتمع وحثهم على الالتزام بالتعليمات و تعاونهم مع الجهات الصحية والتقيد بالالتزام بالتباعد الإجتماعي، وهذا يكون ضمان لسلامة و صحة الجميع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.