أرسنال يواصل السقوط بخسارة مؤلمة أمام برايتون في الدوري الإنجليزي اليوم

ريم بركات20 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
أرسنال يواصل السقوط بخسارة مؤلمة أمام برايتون في الدوري الإنجليزي اليوم

انتهت مباراة أرسنال وبرايتون منذ ساعة تقريبا والتي كانت لحساب الجولة الثلاثين في الدوري الإنجليزي، ليخسر أرسنال أيضا في المباراة كما خسر في المباراة السابقة على يد مانشيستر سيتي بثلاثية نظيفة يوم الأربعاء الماضي.

نتيجة مباراة أرسنال وبرايتون

انتهى الشوط الأول بين الفريقين بتعادل سلبي بدون أهداف ولكنه شهد ضربة موجعة للجانرز بإصابة الحارس الألماني لينو وخروجه من المباراة ودخول الحارس البديل مارتينيز، وفي الدقيقة 68 استطاع أرسنال من تسجيل هدف رائع من الإيفواري نيكولاس بيبي بتسديدة مميزة.

ولم تستمر فرحة الضيوف كثير، فقد عاد أصحاب الأرض بهدف التعادل في الدقيقة 75 عن طريق مدافع برايتون لويس دانك، وفي الوقت القاتل من عمر المباراة قتل المهاجم نيل موباي اللقاء بهدف قاتل لفريقه برايتون في الدقيقة 95 ليحرم أرسنال من نقطة التعادل، ويعمق جراح المدرب أرتيتا بخسارة ثانية على التوالي بعد عودة الدوري.

وتوقف رصيد أرسنال بتلك النتيجة عند النقطة 40 في المركز التاسع، ويصعب حلم الحصول على مركز مؤهل لبطولة أوروبية، أما برايتون فقد تقدم للنقطة 32 في المركز الخامس عشر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.