موعد مباراة ليفربول القادمة ضد إيفرتون والقنوات الناقلة غدا الأحد 21 يونيو 2020

ريم بركات
اخبار الرياضة
ريم بركات20 يونيو 2020آخر تحديث : السبت 20 يونيو 2020 - 9:03 مساءً
موعد مباراة ليفربول القادمة ضد إيفرتون والقنوات الناقلة غدا الأحد 21 يونيو 2020

يتأهب ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب لأولى مباريات الريدز بعد عودة البريميرليج، ولن تكون مباراة عادية، بل ستكون ديربي الميرسيسايد ضد إيفرتون، في مباراة لها تاريخ من الإثارة والكراهية والغضب بين الفريقين، وواحد من أعنف الديربيات وأقواها على مستوى العالم.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون والقنوات الناقلة

ويحل ليفربول ضيفا ثقيلا على فريق إيفرتون في ملعب جوديسون بارك لحساب منافسات الأسبوع 30 من الدوري الإنجليزي غدا الأحد الموافق 21 من شهر يونيو 2020 في تمام الساعة 8 مساءا بتوقيت مصر، 9 مساءا بتوقيت السعودية، ويمكنكم مشاهدة اللقاء حصريا ومباشرة عبر قناة بي ان سبورتس 1HD بتعليق رؤوف خليف.

ليفربول يتسيد البريميرليج وحيدا في المركز الأول برصيد 82 نقطة، ويحتاج 6 نقاط فقط ليحقق لقب الدوري بشكل رسمي، ويضيف درع البريميرليج لخزائنه مجددا بعد غياب دام ل 30 عام بدون تحقيق اللقب، وكان عشاق الريدز قد فقدوا الأمل في تحقيق اللقب بعد توقف البطولة بسبب جائحة كورونا، وانتشار الأحاديث انتهاء المسابقة بدون فائز، ولكن عودة البريميرليج مجددا كانت بمثابة عودة الحياة لعشاق الريدز، على الجانب الآخر فإن إيفرتون يحتل المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.