ريال مدريد يحل ضيفا على سوسيداد من أجل خطف الصدارة .. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

ريم بركات21 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
ريال مدريد يحل ضيفا على سوسيداد من أجل خطف الصدارة .. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

تتجه كتيبة النادي الملكي ريال مدريد بقيادة مدربها الفرنسي زين الدين زيدان لمواجهة ريال سوسيداد مساء اليوم في قمة إسبانية لحساب منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري الإسباني، ويحتاج فيها ريال مدريد للإنتصار حتى يخطف الصدارة مستفيدا من تعثر البرسا بالتعادل سلبيا أمام إشبيلية يوم الجمعة الماضي.

موعد قمة ريال مدريد وسوسيداد والقنوات الناقلة

ويحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على فريق ريال سوسيداد اليوم الأحد 21 يونيو 2020، في مباراة ستُقام على ملعب ريالي سيجيروس في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، المباراة ستُنقل عبر قناة بي ان سبورتس 3HD بتعليق يوسف سيف.

ريال مدريد يدخل المباراة برصيد 62 نقطة في المركز الثاني، يحتاج للفوز وحصد الثلاث نقاط ليتساوى مع البرسا برصيد 65 نقطة ويخطف الصدارة من برشلونة، على الجانب الآخر فإن ريال سوسيداد سيكون خصما عنيدا على ميدانه وسيحاول أن يقف سدا منيعا أمام ريال مدريد ولن يكون خصما سهلا بكل تأكيد، الفريق يحتل المركز السابع في الليجا برصيد 47 نقطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.