دولوفيو يطالب الجلوس مع المدرب فالفيردي

دولوفيو يطالب الجلوس مع المدرب فالفيردي

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

عملت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الايام والاسابيع الماضية الحديث عن رغبة الفريق الكتالوني في استعادة اللاعب المعار دولوفيو من أجل العمل على تعزيز دكة الفريق وذلك بعد الاداء الكبير الذي قدمه اللاعب مع اسي ميلان خلال الموسم الماضي، إلا انه وفق التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الساعات الماضية تظهر رفض اللاعب الجلوس على دكة الاحتياط.

وبناء على تقارير صدرة فإن اللاعب قام بمطالبة الجلوس مع المدرب فالفيردي وذلك من أجل الحديث عن طلباته الخاصة بالمشاركة الدائمة مع الفريق الكتالوني ومن المعروف بإن هذا الامر صعب حدوثة وذلك في ظل تواجد الثلاثي الهجومي ميسي وسواريز ونيمار، الامر الذي يترتب على هذا عدم إمكانية عودة اللاعب إلى الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويظهر من خلال هذا الامر تعلم اللاعب الاسباني من تجربة ألفارو موراتا والذي عاد بعد عامين من تألقه ضمن الدوري الإيطالي، ومع عودته إلى الفريق الملكي عاد حبيس لدكة الاحتياط مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، حيث إن خريج الاماسيا يفكر خلال الوقت الحالي اما الاستمرار مع إيفرتون او ميلان أو اللعب إلى اي نادي اخر وذلك بدلا من العودة لنادي الكتالوني.

ومن الجدير ذكره بان الفريق الكتالوني يمتلك حق شراء اللاعب من نادي إيفرون مقابل دفع 12 مليون يورو إلا ان اللاعب يمتلك الحق في فكرة رفض العودة إلى نادي برشلونة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.