موعد مباراة مانشيستر سيتي وبيرنلي اليوم في ختام منافسات الأسبوع الثلاثين من البريميرليج

ريم بركات22 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
موعد مباراة مانشيستر سيتي وبيرنلي اليوم في ختام منافسات الأسبوع الثلاثين من البريميرليج

يستعد نادي مانشيستر سيتي لملاقاة نظيره بيرنلي اليوم في ختام مباريات الأسبوع الثلاثين في الدوري الإنجليزي، بعد تعثر ليفربول بالأمس سلبيا أمام إيفرتون.

موعد مباراة مانشيستر سيتي وبيرنلي اليوم والقنوات الناقلة

ويستضيف مانشيستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا فريق بيرنلي بقياده مدربه شون دايش في المباراة الأخيرة في الأسبوع الثلاثين من البريميرليج، والتي ستكون على ملعب الإتحاد اليوم الإثنين 22 يونيو 2020 في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءا بتوقيت السعودية، وتشاهدون المباراة حصريا عبر قناة بي ان سبورت 1HD-2HD بتعليق عصام الشوالي.

مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت لصالح السيتي برباعية مقابل هدف وحيد لبيرنلي، سجل رباعية السيتي رياض محرز ورودريجو هيرنانديز، وسجل البرازيلي جابريال خيسوس هدفين، بينما سجل هدف بيرنلي الوحيد اللاعب روبي برادي.

مانشيستر سيتي يدخل المباراة برصيد 60 نقطة في المركز الثاني، وقادم من انتصار عريض في الجولة الماضية على حساب أرسنال بثلاثية نظيفة، على الجانب الآخر فإن فريق بيرنلي يقع في منتصف الجدول وتحديدا في المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.