تطبيق سكني يتيح خدمة توثيق عقود الإيجار

ريم بركات
اخبار الاقتصاد
ريم بركات22 يونيو 2020آخر تحديث : الإثنين 22 يونيو 2020 - 4:55 مساءً
تطبيق سكني يتيح خدمة توثيق عقود الإيجار

أعلن برنامج إيجار وهو من ضمن البرامج التابعة لوزارة الإسكان والذي يقدم الخدمات السكنية، أعلن تطبيق إيجار عن أخر خدماته السكانية وهو أنه أصبح لمن يسكنو في المنازل الإيجار أصبح ليهم اليوم خاصية توثيق عقود الإيجار وتوثيق تلك العقود في تطبيق سكني للإيجار.

تصريحات برنامج سكني

وذكر البرنامج ايضا أنه اصبح متوفر لدى صاحب الملك والمستأجر الاطلاع في بنود العقد التي سيتم توثيقها وذلك من ضمن الخيارات التي تسهل الإجراءات، ومن ضمن البنود التي تقدمها الخدمة أنه أصبح لدى صاحب الملك ولدى المستأجر أنه بإمكانهم مشاهدة والاطلاع على كافة بنود القعد الذي بينهم بعد أن يتم توثيقه.

وذكر البرنامج أنه تم إصدار تلك الخدمة في سبيل التسهيل على المستأجر، وكان من ضمن أهداف البرنامج ايضا توضيح الخدمات التي تقدمها وزارة الإسكان للمستأجرين، وقد ذكر البرنامج أنه لقى إقبال كثير عليه حيث في شهوره الأولى من إطلاق تلك الخاصية أنه تم تحميل البرنامج من أكثر من مليون مستخدم.

. وذكر التطبيق أنه كثير من المستأجرين الذين استخدمو ذلك التطبيق قد عاد عليهم بفائدة كبيرة ويوفر التطبيق العديد من المزايا للمستخدمين حيث أنه يتم يوميا أكثر من ٢٠٠ عملية على التطبيق.

. ومن ضمن المزايا التي يقدمها البرنامج أنه أصبح للمستأجر معاينة الأرض التي وف يستأجرها وما غير ذلك من مختلف الوحدات السكنية وغيرها والتي يمكن أن يصل سعرها إلى ٧٥٠.٢٥٠ ألف جنيه وقد تزيد بمختلف المناكق، ويتيح التطبيق الاطلاع على خدمات الإستحقاق بالنسبة للأسر التي تنطبق عليها شروط الدعم السكني التي تقدمها الوزارة، وأصبح بإمكان المستأجر ايضا الاتطلاع على العروض السكنية التي تقدمها الوزارة وإختيار العروض الأنسب لهم ويقدم التطبيق ايضا خدمة المستشار العقاري ويتيح ايضا التسجيل في خدمة القيمة المضافة، وغيرها الكثير من التطبيقات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.