توتنهام يستضيف وست هام يونايتد اليوم في ديربي لندني كلاسيكي لحساب الأسبوع 31 من الدوري الإنجليزي

ريم بركات23 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
توتنهام يستضيف وست هام يونايتد اليوم في ديربي لندني كلاسيكي لحساب الأسبوع 31 من الدوري الإنجليزي

يتأهب فريق توتنهام بقيادة المدرب جوزيه مورينيو لمباراة الجولة 31 من الدوري الإنجليزي ضد فريق وست هام يونايتد في ديربي العاصمة لندن، وواحدة من أقدم المباريات الإنجليزية الشهيرة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة وترتيب الفريقين

ويستقبل توتنهام ضيفه وست هام يونايتد اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2020 على ملعب توتنهام في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، والعاشرة والربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة، ويمكنكم مشاهدة المباراة حصريا ومباشرة عبر قناة بي ان سبورت 2HD بتعليق حسن العيدروس.

توتنهام يدخل المباراة قادما من تعادل إيجابي في الجولة الماضية على ملعبه أمام مانشيستر يونايتد بهدف لكل منهما، حيث سجل الهولندي بيرجوين هدف توتنهام في المباراة، ويحتل توتنهام المركز الثامن برصيد 42 نقطة حققهم خلال 30 مباراة، فاز الفريق في 11 مباراة وتعادل في 9 مباريات، وتعرض للهزيمة في 10 مباريات.

أمام ويست هام يونايتد فهو قادم من خسارة على ملعبه في الجولة الماضية أمام ولفرهامبتون بهدفين دون رد، ويحتل المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة، حيث لعب الفريق 30 مباراة فاز في 7 مباريات، وتعادل في 6 مباريات، وهُزم في 17 مباراة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.