أقتراب حسم صفقة نيوكاسل لصالح صندوق الأستثمار السعودي

ريم بركات23 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
أقتراب حسم صفقة نيوكاسل لصالح صندوق الأستثمار السعودي

ذكرت صحيفة ديلي ميل الانجليزية اقتراب صندوق الاستثمار السعودي من حسم صفقة الاستحواذ على نادي نيوكاسل، العريق وذلك بعد موافقة مسؤولي الدوري الإنجليزي على إتمام الصفقة التي يتم التجهيز لها منذ عدة شهور واتفق الملاك علي كافة التفاصيل ولم يتبقي سوي الموافقات الرسمية لاتمام الصفقة. 

صفقة بيع نادي نيوكاسل إلى صندوق الاستثمار السعودي 

ينتظر هذا الاسبوع ان يتم الاعلان عن اتمام صفقة بيع نادي نيوكاسل إلى صندوق الاستثمار السعودي، بمبلغ قد يتجاوز 300 مليون جنيه استرليني .

حيث سوف يصبح صندوق الاستثمار في حالة الفوز بالصفقة مالك بنسبة 80 % من أسهم النادي بينما يحصل الإخوان روبن علي 10% والوسيط أماندا ستافيلي على 10% من الأسهم. 

كانت قد واجهت الصفقة بعض التعثرات في الايام الماضية بعد إدانة السعودية في التعدي على الملكية الفكرية بدولة قطر وذلك بعد قرصنة مبارايات بي ان سبورت وانشاء شبكة بي اوت من قبل منظمة التجارة العالمية حيث اعتبرت المنظمة عدم قيام المملكة العربية السعودية بأي إجراء ضد شبكة بي اوت ووقف بثها يعد، تعدياً على القوانين وقرارات المنظمة. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.