أنتهاء بيع الوحدات السكنية في نساج تاون

ريم بركات
اخبار الاقتصاد
ريم بركات23 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 9:10 مساءً
أنتهاء بيع الوحدات السكنية في نساج تاون

حقق مشروع نساج تاون نسبة مبيعات وصلت حتي 100% بعد إنجاز 95% منه ويعد مشروع نساج تاون احدي مشاريع برنامج سكني بالاشتراك مع إحدى شركات القطاع الخاص ويقع في واجهة مدينة الدمام ويضم المشروع ما يقرب من 674 وحدة سكنية على مساحة 190 ألف متر مربع وتم تسعير الوحدات السكنية ليبدأ سعر الوحدة السكنية من 530 ألف ريال سعودي. 

انتهاء بيع مشروع نساج تاون 

أرجع المهندس عبدالله البريكان الرئيس التنفيذي لشركة رتال نجاح المشروع وبيع كافة الوحدات السكنية في مرحلتها الأولى لسهولة وتوفير كافة التفاصيل عبر تطبيق سكني بالإضافة إلى انخفاض سعر الوحدات السكنية مقارنة بحداثة التصميم والإمكانيات المتوفرة بها حيث صرح قائلاً” مشروع نساج تاون حظي بإعجاب المستفيدين وذلك نظير ما شاهدوه من سرعة في الإنجاز وجودة في التنفيذ ونمط الحياة الذي يلبي تطلعات الأسرة السعودية، كما أنه يوفر العديد من المواقع المخصصة للمرافق التعليمية والتجارية والترفيهية والصحية، وانعكس ذلك على الإقبال في المشروع الجديد “نساج تاون 2” والذي يضم 1653 فيلة مستقلة كامتداد للنجاح في المرحلة الأولى، نتاج التعاون المثمر والفعال بين وزارة الإسكان والقطاع الخاص في سبيل توفير وحدات سكنية ذات جودة عالية وسعر مناسب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.