تغزو دراجات سكوتر كهربائية كل شوارع روما

2020-06-23T22:34:01+03:00
2020-06-24T16:12:08+03:00
اخبار التقنية
ريم بركات23 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
تغزو دراجات سكوتر كهربائية كل شوارع روما

في الأيام الأخيرة بعد رفع كل الإجراءات الخاصة بالإغلاق و حلول الطقس الحسن، غزت كل شوارع روما دراجات سكوتر كهربائية تكون ذاتية الخدمة، لتعويض الناس عن فترة الحظر أثناء انتشار وباء كورونا المستجد.

دراجات سكوتر كهربائية

لقد تم توافد العديد من مستخدمين الوسائل الخاصة بالنقل إلى الوسط التاريخي في عاصمة إيطاليا وأيضا على طريق الإمبراطورية التي تؤدي إلى كولوسيوم و حول الساحة الخاصة بفينيتسيا، وكذلك الشريان المركزي الخاص بفيا ديل كورسو، وتكون تلك الظاهرة حديثة داخل إيطاليا التي قامت بإغلاق كل شيء بالكامل لمدة ثلاث شهور في الأغلب، من شهر مارس حتي أوائل شهر مايو لكي تكافح الوباء المستجد فيروس كورونا.

تم تحديد أقصى عدد لتلك الدراجات داخل روما وكانت 16 ألف مع وجود قواعد خاصة بالتشغيل المعتاد، والسير يكون بسرعة 25 كم خلال الساعة وهي تكون موجهة إلي كل شخص يزيد عمره عن 14 عام كما تم الحظر على السير فوق الأرصفة .

إنتشار دراجات السكوتر الكهربائية أثارت داخل روما بإحتجاجات أولية عن طريق الجمعيات الخاصة بسيارات الأجرة، التي قامت بندد بطيش كل سائقيها وعدم الامتثال إلي القانون، وما يجبر كل السائقين على أن يكونوا دائما تحت ضغط لتجنب حدوث أي حوادث

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.