برشلونة بآداء شاحب يخطف انتصارا صعبا من بلباو العنيد ويترقب تعثر ريال مدريد ضد مايوركا

ريم بركات24 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
برشلونة بآداء شاحب يخطف انتصارا صعبا من بلباو العنيد ويترقب تعثر ريال مدريد ضد مايوركا

انتهت مباراة برشلونة ضد أتليتك بلباو منذ لحظات لحساب الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الليجا الإسبانية، والتي انتصر فيها البرسا بشق الأنفس وبصعوبة بالغة على ضيفه أتليتك بلباو بهدف دون رد.

نتيجة مباراة برشلونة وأتليتك بلباو

البرسا ظهر بشكل شاحب وبآداء مماثل لمباراة إشبيلية السابقة، ولم يخلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل، بل كانت جميعها مجهودات فردية من القائد ليونيل ميسي والذي كان محاصرا بعديد اللاعبين من المنافس، ولكن بكرة عشوائية راوغ ميسي مدافع فريق أتليتك بلباو في منقطة الجزاء ولم يلحق بها ميسي، ولكن الكرواتي إيفان راكيتيتش لحق بها وسددها في المرمى ببراعة في الدقيقة 71 مُعلنا عن انتصار البرسا بهدف وحيد على ضيفه أتليتك بلباو.

وينتقل برشلونة مؤقتا إلى الصدارة برصيد 68 نقطة وننتظر جميعا مباراة ريال مدريد ضد مايوركا اليوم في العاشرة مساءا بتوقيت مصر، والتي إن انتهت بأي نتيجة غير فوز ريال مدريد فإن الصدارة ستعود بشكل رسمي للبلاوجرانا، أما فريق أتليتك بلباو فيتوقف رصيده عند النقطة 42 في المركز العاشر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.