دانيلو يتسجيل هدف عسكي في مرما فريقه مما ترتب عليه منح الافضلية للفريق الاندلسي على ريال مدريد.

دانيلو يتسجيل هدف عسكي في مرما فريقه مما ترتب عليه منح الافضلية للفريق الاندلسي على ريال مدريد.

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل13 يناير 2017

يبدو أن الحظ لم يحالف اللاعب البرازيلي دانيلو ظهير الايسر لنادي ريال مدريد، وخصوصا عند خوضه المباراة السابقة للفريق الملكي ضد اشبيليه ضمن مباراة الاياب لبطولة كأس ملك أسبانيا، حيث قام اللاعب البرازيلي المستبعد من اغلب مباريات التي خاضها الفريق الملكي منذ قدوم زين الدين زيدان، بتسجيل هدف عسكي في مرما فريقه مما ترتب عليه منح الافضلية للفريق الاندلسي على ريال مدريد.

لقد قام اللاعب البرازيلي دانيلو من تسجيل الهدف في مرمى كيكو كاسيا خلال الدقيقة 10 من الشوط الأول والتي فشل الحارس في صدها، واظهرت الاحصائيات بإن الفريق الملكي لم يتلقى هذا الموسم اي هدف عكسي سواء كان ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا أو الدوري الاسباني أو الكأس.

ومن الجدير ذكره بإن أخر هدف تلقاه الفريق الملكي من قبل أحد اللاعبين الخاصين به، كان في عام 2013 وذلك ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا حين واجه مانشستر يونايتد في دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا في اللقاء الذي أقيم على ملعب أولد ترافود.

وقد تمكن مساء الأمس الاعبون الفريق الملكي من العودة إلى المباراة وتحقيق نتيجة التعادل خلال الدقائق الاخيرة من المباراة، وذلك بعد أن قام اللاعب بنزيما الذي دخل كبديل بتسجيل الهدف الثالث للفريق الملكي خلال الدقيقة 93، مما ترتب عليه محافظة الفريق الملكي على سلسلة الانتصارات التي وصلت إلى 40 مباراة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.