ريال مدريد يستضيف مايوركا بحثا عن الإنتصار فهو الحل الوحيد لاستعادة الصدارة بعد فوز البرسا

ريم بركات24 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
ريال مدريد يستضيف مايوركا بحثا عن الإنتصار فهو الحل الوحيد لاستعادة الصدارة بعد فوز البرسا

تتجه أنظار جميع متابعي الليجا الإسبانية نحو مباراة ريال مدريد اليوم ضد مايوركا لحساب منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين، والتي ستحدد من سيكون المُتصدر بعد نهاية الجولة ومن سيكون في المركز الثاني، خاصة بعد انتصار برشلونة بالأمس على أتليتك بلباو بهدف نظيف سجله الكرواتي راكيتيتش، ليرتفع رصيد البرسا للنقطة 68 في المركز الأول بشكل مؤقت لحين انتهاء مباراة ريال مدريد ضد مايوركا.

ريال مدريد يدخل المباراة برصيد 65 نقطة، ويحتاج للإنتصار ولا شيء غيره ليستعيد الصدارة مجددا، ونستمر في الصراع المُشتعل بين الغريمين، ولكن في حال تعثر الملكي سواء بالخسارة أو التعادل، فسيفرح عشاق البرسا كثيرا، وسيحتفلون بعودة الصدارة مجددا لهم بعد غيابها لجولة واحدة فقط.

موعد مباراة “ريال مدريد VS مايوركا” والقناة الناقلة

ريال مدريد يستقبل مايوركا على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في الأسبوع 31 من مسابقة الليجا الإسبانية اليوم الأربعاء 24 / 6 / 2020 في تمام الساعة 10 مساءا بتوقيت مصر، 11 مساءا بتوقيت السعودية، في مباراة منقولة بشكل حصري ومباشر كالعادة على قناة bein sports 3HD بتعليق التونسي عصام الشوالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.