اجتماع الهيئة السعودية للسياحة لتحديد تفاصيل موسم صيف السعودية

2020-06-24T17:20:06+03:00
2020-06-24T19:48:40+03:00
اخبار الاقتصاد
ريم بركات24 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
اجتماع الهيئة السعودية للسياحة لتحديد تفاصيل موسم صيف السعودية

تعقد مساء اليوم الهيئة السعودية للسياحة اجتماعاً عبر الانترنت للحفاظ علي التباعد الاجتماعي وذلك استعداداً لاطلاق موسم صيف السعودية برعاية احمد بن عقيل وزير السياحة السعودي حيث من المقرر الكشف عن العروض والفعاليات وكافة التفاصيل الخاصة بموسم الصيف بالمملكة العربية السعودية .

موسم صيف السعودية 

أعلن وزير السياحة السعودي استعداد المملكة لتقديم برنامج صيفي مثير على حد وصفه وذلك تلبية لرغبات المواطنين التي كشفت الدراسات عن وجود 80% من المواطنين السعوديين ممن يفضلون السياحة الداخلية فتأتي تلك الخطوة من وزير السياحة لتقديم خدمات للمواطنين ترضي مستوى طموحاتهم .

تأتي رغبة المقيمين والمواطنين في السياحة الداخلية هذا العام لعدة اسباب اهمها ثقتهم في القيادات السعودية والإجراءات الاحترازية المتخذة للحماية من فيروس كورونا وثانياً بسبب وجود العديد من المناطق السياحية التي ترضي طموحاتهم بتكلفة مادية اقل من السياحة الخارجية ثالثاً نجاح المواسم الترفيهية التي أقامتها المملكة في العام الماضي والتأكد من قدرة المملكة على توفير وسائل الترفيه المتنوعة والمميزة للمواطنين دون الحاجة إلى السفر وتحمل تكاليف مادية ومخاطر صحية. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.