إعادة افتتاح برج إيفل مرة آخرى

ريم بركات25 يونيو 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
إعادة افتتاح برج إيفل مرة آخرى

قررت السلطات الفرنسية اعادة افتتاح برج ايفل الشهير الذي يعد من أشهر المعالم السياحية داخل فرنسا والذي يبلغ طولة 324 متراً وذلك أمام الجمهور الفرنسي وتشجيعاً للسياحة الداخلية وذلك بسبب ندرة وجود السياح الأجانب مع غلق معظم المطارات حول العالم وذلك بعد إغلاق البرج منذ 13 مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم. 

إعادة افتتاح برج ايفل 

أغلق برج إيفل الذي يستقبل سنوياً أكثر من 7 مليون زائر حول العالم بسبب التدابير الاحترازية التي اتخذتها فرنسا للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد حافظ برج ايفل على تقليد اضائته الليلية رغم إغلاقه حيث كان يقوم بتشغيل 336 جهاز عرض و 20 ألف مصباح لمدة خمس دقائق ليتألق البرج في بداية كل ليله. 

سوف يفتتح أول طابقين في أول شهر يوليو وذلك عن طريق السماح بالوصول إليهم عن طريق السلالم فقط ومنع استخدام المصعد واذا تحسنت الأوضاع الصحية سوف يسمح. بفتح المصاعد مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية مثل وضع ارشادات واجبار الزوار علي وضع الكمامات وتقليص عدد الزوار للحفاظ على التباعد الاجتماعي. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.