حواسيب آبل الجديدة لن تدعم ويندوز من خلال Boot Camp

ريم بركات25 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
حواسيب آبل الجديدة لن تدعم ويندوز من خلال Boot Camp

أعلنت الشركة المصنعة لهواتف آيفون خلال فعاليات مؤتمرها السنوي للمطورين (WWDC 2020) هذا الأسبوع عن تفاصيل خريطة الطريق لتحويل مجموعة حواسيب ماكنتوش من معالجات إنتل إلى رقاقات (Apple Silicon) وتخطط شركة آبل لتحويل أجهزة حواسيب ماكنتوش إلى معالجاتها القائمة على (ARMM) في وقت لاحق من هذا العام.

حواسيب ماكنتوش

البيان الجديد من شركة مايكروسوفت يوفر القليل من الوضوح حول ما يحمله المستقبل لمحاكاة ويندوز الافتراضية على ماكنتوش، من ضمنها أن مستخدمي حواسيب ماكنتوش لن يتمكنوا من تشغيل ويندوز في وضع (Boot Camp) على الأجهزة ،ويشكل مستقبل (Boot Camp) أحد أكبر الأسئلة حول هذا الانتقال

مزايا مايكروسوفت

برنامج (Boot Camp) بمثابة أداة إقلاع متعددة مدمجة في (macOS) الخاص بشركة آبل، ويساعد المستخدمين في تثبيت أنظمة تشغيل ويندوز على أجهزة حواسيب ماكنتوش المستندة إلى معالجات إنتل، وفي حين أن (Boot Camp) ولم يكن متداولا كما كان سابقا ، ولكن لا يزال بعض من المحترفين الذين يعتمدون عليه.

كما أعلن المتحدث باسم مايكروسوفت (The Vergee) أن عملاقة البرمجيات ترخص ويندوز 10 على (ARM) لصانعي أجهزة الحواسيب للتثبيت الأولي على الأجهزة الجديدة، ولم تقم الشركة بتوفير نسخ من نظام التشغيل لأي شخص لترخيصه أو تثبيته بحرية، على عكس ويندوز للتقنيات الأخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.