تطلق الدخل و الزكاة مبادرة للتوعية باسم “ساعة توعية”

2020-06-25T19:12:07+03:00
2020-06-25T19:51:52+03:00
اخبار عربية
ريم بركات25 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
تطلق الدخل و الزكاة مبادرة للتوعية باسم “ساعة توعية”

قامت الهيئة العامة الخاصة بالدخل و الزكاة، أمس بإطلاق فقرة توعية حديثة خلال الحساب الخاص بها علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تحت مسمى ساعة توعية، تتضمن هذه الفقرة بتقديم كل المعلومات الخاصة بالتوعية حول مجموعة من الاختصاصات الخاصة بهيئة الضرائب و الزكاة و غيرها، إضافة إلي الإجابة عن كل الاستفسارات التي تقوم بالاسهام في توعية الأفراد و المكلفين.

مبادرة ساعة توعية

لقد تناولت هذه الفقرة في بداية المواضيع الخاصة بها، الأحكام الانتقالية الخاصة برفع النسبة الخاصة بضريبة القيمة المضافة من 5 في المائة إلي 15 في المائة، حيث قام بتقديمها المتحدث الرسمي، بأسم الهيئة الخاصة بحمود الحربي، وقام بتحضريها حوالي 15 ألف شخص.

يأتي إطلاق تلك الفقرة دواما لكل الجهود الخاصة بالهيئة العامة الخاص بالدخل و الزكاة خلال فقرة التوعية الخاصة بالأفراد و المكلفين بطريقة عامة حول الاختصاصات الخاصة بها، حيث تم الإشارة إلي أن الفقرة الخاصة بساعة التوعية، سوف يتم تقديمها كل أسبوعين عن طريق المتحدث الرسمي الخاص بالهيئة او أحد المسؤولين الموجودين في الهيئة من ذوي الاختصاص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.