كيف تلغي الاشتراك في أي تطبيق لا ترغب فيه على هاتف آيفون؟

كيف تلغي الاشتراك في أي تطبيق لا ترغب فيه على هاتف آيفون؟

rema
2024-02-17T23:09:22+03:00
اخبار التقنية
rema5 يناير 2024

تتسم اشتراكات التطبيقات المتجددة بشكل تلقائي، أنها لا تجبر المستخدم أن يبذل مجهودًا كبيرا للدفع في نهاية الشهر، فعندما يدخل بطاقة الائتمان يتم تنفيذ عملية السحب فورا، وبالتالي يقل خطر التعرض للسرقة أون لاين.

عيب الخاصية

علاوة على ذلك، تعاني الخاصية من عيوب لا يمكن تجاهلها، لأنها تسحب المال من الحساب تلقائيا وقد لا تكون تلك الخدمة ذات حاجة ماسة للمستخدم في ظل وجود خدمات مجانية مماثلة، عندئذ تصبح باشتراك قيمته كبيرة بعد نهاية الفترة التجريبية.

وهناك طريقة سهلة لكي نلغي الاشتراك عبر آب ستور، عن طريق هاتف آيفون، وهو ما سنوضحه، أولا يجب أن تفتح الإعدادات Settings، وفي الصفحة الرئيسية للإعدادات يمكنك النقر على الشريط العلوي الذي يعرض الصورة الشخصية واسم صاحب الهاتف.

بعدها يمكنك الانتقال إلى صفحة Apple ID، بعدها اضغط على الاشتراكات Subscriptions، وفي صفحة الاشتراكات، ستظهر قائمة بكل التطبيقات التي باشتراك الحالي، وقم بتحديد التطبيق الذي ترغب في أن تلغي اشتراكه، عندها ستظهر صفحة بعنوان Edit Subscription، انقر على مفتاح إلغاء cancel.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.