آلكسيس سانشير يعترف بتهرب الضريبي خلال الفترة التي خاضها مع نادي برشلونة

آلكسيس سانشير يعترف بتهرب الضريبي خلال الفترة التي خاضها مع نادي برشلونة

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل17 يناير 2017

يبدو أن مشكلة التهرب الضريبي لم تقتصر بعد على اللاعبين الذي يشاركون مع الفريق الكتالوني، وإنما اصبحت تتسع لتشمل العديد منهم والذين رحلوا عن الفريق، فقد اظهرت التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن اعتراف الاعب التشيلي الكسيس سانشير بالتهرب الضربيي أمام المحكمة الاسبانية.

وفي هذا السياق فقد قام اللاعب الكسيس سانشيز بارسال مقطع فيديو إلى المحكمة الاسبانية يتحدث فيها عن اعترافة بتهرب الضريبي بمبلغ مليون يورو خلال الفترة التي خاضها مع الفريق الكتالوني منذ عام 2011/2014.

وقد اظهرت التقارير الاعلامية المختلفة بإن اللاعب الكسيس سانشيز وهداف فريق ارسنال، يسعى إلى التوصل لحل بخصوص المشاكل الضريبية التي تحركت ضده وخصوصا مع وزارة المالية وذلك بهدف عدم تعرضة للحبس.

ويظهر من خلال ذلك بإن اللاعب التشيلي يأتي في الترتيب الخامس من حيث اللاعبين الذي اتهمتهم السلطات الاسبانية بتهرب الضريبي ضمن النادي البرشلوني، وخصوصا بعد الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو والثنائي البرازيلي نيمار وأدريانو والكاميروني صامويل إيتو.

ويذكر بإن اللاعب التشيلي سانشيز يسعى للخروج من نادي ارسنال وخصوصا بعد تلقيه عدد من العروض المختلفة والضخمة من مختلف الفريق في العالم، وكان ابرزهم أحد النوادي الصينية وكذلك نادي تشيلسي.

وتظهر الاحصائيات الخاصة بالاعب تفوق كبير ورائع من حيث التسجيل وسجل التهدفي الخاص له، فهو يأتي في ترتيب صدارة هدفي الدوري الانجليزي خلال هذا الموسم مع ارسنال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.