مانشيستر ستي مستعد لدفع 100 مليون باوند من أجل الحصول على خدمات ليو ميسي

مانشيستر ستي مستعد لدفع 100 مليون باوند من أجل الحصول على خدمات ليو ميسي

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل18 يناير 2017

يبدو أن الاداء الضعيف الذي يقدمه لاعبون فريق مانشيستر ستي خلال الفترة الاخيرة يظهر رغبة المدرب الاسباني بيب غواردولا بإحداث التغير في هذا الامر، وخصوصا مع عدم اعتياد المدرب بيب على هذا الامر، لكونه كان دائما في صدارة الترتيب لدوري و في الترتيب الثاني ولم يعتقد يوما أن يأتي عليه وهو في الترتيب الخامس.

إلا ان الامر قد أصبح حقيقة وذلك ما يظهر من خلال ترتيبه الحالي مع الفريق الانجليزي مان سيتي والذي اظهر ضعف الاداء والدور التكتيي الذي يقدمه المدرب، على الرغم من قيام المدرب الاسباني باجراء عدد كبير من الصفقات خلال فترة الانتقالات الماضية.

وبناء على ذلك اظهرت تقرير عديد رغبة نادي مانشيستر سيتي بالتعاقد مع النجم الارجنتيني ليو ميسي وذلك من أجل إيجاد الحل الذي يعاني منه المدرب الاسباني والعودة إلى صدارة ترتيب الدوري، حيث يسعى الفريق الانجليزي إلى الحصول على خدمات الاعب الارجنتيني وذلك من خلال استغلال عملية عدم تجديد عقد اللاعب وخصوصا مع الصعوبات التي يواجهها فريق برشلونة بخصوص عملية التجديد.

ويظهر الحديث الدائر حاليا عن إمكانية قيام فريق مانشيستر سيتي بدفع 100 مليون باوند من أجل الحصول على خدمات الاعب الارجنتيني ليو ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية، ومن المتوقع وصول الاعب ليو ميسي إلى عامه 30 خلال الايام القليلة القادمة إلا إن ذلك لن يمنع إدارة الستي من التوقيع مع اللاعب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.