سلتا فيغو يحقق المفاجأة على راضية ريال مدريد ضمن مباريات ذهاب كأس الملك الأسباني

سلتا فيغو يحقق المفاجأة على راضية ريال مدريد ضمن مباريات ذهاب كأس الملك الأسباني

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

إنتهي اللقاء بين نادي ريال مدريد وسلتافيغو مساء الاربعاء الموافق 18/1/2017 ضمن مباريات الذهاب لبطولة كأس الملك الأسباني بفوز الفريق الأخر على ريال مدريد، حيث لم يتمكن فريق ريال مدريد من استغلال عامل الارض والجمهور في تحقيق الفوز على نادي سلتافيغو بالاضافة إلى ان اغلب المعلقين الرياضين اعتبروا هذه المباراة الاسوء لريال مدريد منذ بداية الموسم.

فقد شهدت المباراة عدم تمكن فريق ريال مدريد من اجراء اي هجمة خطيرة على الفريق الخصم بالاضافة إلى تشكيل فريق سلتا فيغو بعض الخطورة ضد مرمى ريال مدريد فقد شهد الشوط الأول بعض الهجمات لفريق سلتا فيغو وكان قريب من احراز الهدف الأول لولا براعة الحارس.

حيث أعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن تشكيلة ريال مدريد الرسمية للقاء وجاء على النجو الآتي:

كيكو كاسيا – دانيلو – رافاييل فاران – سيرجيو راموس – مارسيلو – كاسيميرو – توني كروس – لوكا مودريتش – لوكاس فازكيز – ماركو أسينسيو – كريستيانو رونالدو.

أما بالنسبة لتشكيلة فريق سلتا فيغو فقد جاءت على النحو الآتي

سيرجيو ألفاريز – هوغو مالو – غوستافو كابرال – فاكوندو رونكاليا – جوني – نيمانيا رادوخا – مارسيلو دياز – دانييل فاس – بابلو هيرنانديز – ثيو بونغوندا – إياغو أسباس

حيث تمكن فريق سلتا فيغو من تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 64  فقد نجح إياغو أسباسو ذلك بعد خطأ كارثي من مارسيلو، وتمكن اللاعب مارسلوا من تعديل النتيجة في الدقيقة 70 مستغلا في ذلك خطأ هوغو إلا انه لم يمضي الكثير من الوقت حتي تمكن الاعب جوني كاسترو! من تسجيل الهدف الثاني لفريق سلتا فيغو خلال الدقيقة 71.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.