تعرف على الاسباب التي تقرب اللاعب الفرنسي انطون غريزمان من الانتقال لفريق بايرن ميونج

تعرف على الاسباب التي تقرب اللاعب الفرنسي انطون غريزمان من الانتقال لفريق بايرن ميونج

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

يبدو أن عملية انتقال اللاعب الفرنسي انطون غريزمان بدأت تتسع فهناك الكثير من الفرق تسعى للحصول على خدماته ومن ابرزها فرق الدوري الانجليزي والالماني، وفي هذا السياق اظهرت بعض التقارير الاعلامية رغبة الفريق الالماني بالحصول على خدمات اللاعب الفرنسي انطون غريزمان وخصوصا بعد قرب انتهاء عقد اللاعب روني.

حيث اظهر وكيل الاعب الفرنسي انطون غريزمان رغبة الفرنسي بالانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية، وبناء على ذلك يسعى كلا من مانشيستر يونايتد والبفاري، إلا ان هناك عدد من الاسباب التي تدفع الفريق البفاري للحصول على خدماته وهذا ما سنقوم بذكره خلال المقال التالي.

1-حاجة البافاري لصفقة:

على الرغم من كون الفريق البفاري يمتلئ بعدد كبير من النجوم وسواء ضمن التشكيلة الاساسية أو دكة الاحتياط إلا أن الفريق البفاري يريد ارسال رسالة اقتصادية يتحدث من خلال مضمونها عن الحديث عن الامور الاقتصادية والعمل على ابرام صفقة ذات رقم قياسي وهذا ظهر من خلال الحديث في العديد من التقارير الاعلامية وبالنظر إلى الاسماء المطروحة فنجد أن اللاعب الفرنسي غريزمان هو الاكثر مناسبة لهذا الامر.

2-الغزل المتبادل:

لم يقف الاعب الفرنسي خلال زيارة الفريق الالماني ضمن الشهر الماضي دون الحديث عن العبارات الغزلية والمتعلقة بهذا الامر، حيث انه تحدث عن التاريخ العريق لفريق بايرن ميونج بالاضافة إلى حديثه عن جمال ملعبهم ومشجعين الفريق، ولم يقف الامر عند اللاعب وانما اتسع ليشمل كذلك إدارة الفريق البفاري في حديثها عن اللاعب ورغبتهم في الحصول على خدماته وخصوصا مع تألقه التهديفي في هذا المجال.

3-مكان محجوز:

لم يتمكن كلا من اللاعب دوغلاس كوستا وكينغسلي كومان وذلك في ظل تواجد كلا من روبن وريبيري إلا أن الاصابات التي ضربة اللاعب ريبيري خلال الفترة الماضية ومع وصولهم إلى عام الـ 31 بدأ الفريق البفاري بالعمل على البحث عن البديل المناسب للاعب ليكون المعوض الافضل له وهذا ما ظهر في عدد من التقارير الاعلامية ويبدو أن الفرنسي انطون غريزمان هو البديل لذلك ويمكنه حجز مكان له ضمن التشكيلة لفترة طويلة.

4-نهج أنشيلوتي:

منذ قدوم المدرب الايطالي وهو يسعى إلى تطبيق فكره بخصوص اللعب بخطة 4-3-3 أو 4-3-2-1 والذي يقوم على اساس الاعتماد على خط الهجوم في تسجيل الاهدف وذلك عن طريق التمريرات المختلفة والمتعددة وبناء على ذلك يمكن أن يكون هذا النهج المتبع من ضمن الامور التي تساعد وتعجل من إمكانية قدوم اللاعب الفرنسي إلى الفريق البفاري خلال الفترة القادمة.

5-مناخ مناسب للاعبي الليغا وللفرنسيين:

في حالة قيام اللاعب الفرنسي انطون غريزمان من الانتقال الى الفريق الالماني فلن يكون هذا الامر جديد فلقد انتقل كلا روبن وألونسو من ريال مدريد وتياغو من برشلونة بالاضافة إلى العديد من الصفقات المختلفة التي كان أبرزها انتقال ماكاي من ديبورتيفو وكل هؤلاء تمكنوا من كتابة تاريخ مميز في بافاري، ولم يقف الامر عند ذلك الحد وإنما قدوم العديد كذلك من الاعبين الفرنسين الذي اظهر من خلاله الابداع وتألق سيكون أحد الحوافز التي دفعة الاعب للانتقال.

6-حرية كبيرة بالملعب:

ومن الامور التي تشجع انتقال اللاعب الى الفريق البفاري هو السياسة المتبعة في الفريق الالماني والتي تعطي للاعب حرية كبيرة في الملعب مما سيساعد هذا الامر في تمكين اللاعب من اتخاذ الحرية الكبيرة خلال الملعب، ويظهر من خلال الاسباب السابقة بإن المكان المناسب للاعب هو الفريق البفاري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.