زيدان سيعمل على الاستعانه بالكاستيا خلال المباريات المقبلة لريال مدريد

زيدان سيعمل على الاستعانه بالكاستيا خلال المباريات المقبلة لريال مدريد

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل25 يناير 2017

في ظل المعانات الكبيرة التي يعاني منها لاعبون الفريق الملكي ريال مدريد وخصوصا مع الاصابات الكبيرة التي تلقاها الفريق مما ترتب عليه وقوع المدرب الفرنسي في حالة صعبة جدا ويأتي ذلك في نطاق صعوبة الحصول على خدماته لكلا من البرازيلي مارسيلو دا سيلفا، والكرواتي لوكا مودريتش، والويلزي غاريث بيل، والبرتغالي بيبي، وداني كارفخال، مما يترتب على المدرب البحث عن البدلاء المناسبين في مدرسة ريال مدريد من أجل حل هذه الاشكالية.

ولقد اظهرت التقارير الصادر عن صحيفة ماركا المدريدية الحديث عن إن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان سيعمل على سد الفراغ الخاص بالتشكيلة الرئيسية لنادي الميرنغي عن طريق مدرسة الكاستيا أكاديمية نادي ريال مدريد.

لقد ذكرت بعض التقارير الاعلامية بإن المدرب الفرنسي يسعي إلى الحصول على خدمات ثلاث لاعبين من ق مدرسة الكاستيا أكاديمية نادي ريال مدريد، وهم

أشرف حكيمي:

يعد هذا اللاعب من ابرز الاسماء الخاصة التي يسعى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من أجل القيام بإستدعاء لتشكيلة الخاصة بالمباراة المقبلة للفريق المدريدي لكون أن اللاعب يتسم بالعديد من المميزات المختلفة وفي شتي مجالات الناحية الهجومية والدفاعية، فهو يعتبر الوريث الشرعي للاعب كارفخال خلال القادم، بالاضافة إلى أن اللاعب يتميز بعدد من التمريرات الرائعة، ولقد قام المدرب الفرنسي بالعمل على استدعاء اللاعب خلال الجولة التحضيرية لنادي ريال مدريد في الولايات المتحدة الامريكية.

أليكس فيباس

يعتبر هذا الاسم من الاسماء التي تشهد لها مختلف الاندية في مهارتها الكبيرة خلال المباريات فقد تمتع هذا الاعب بالاداء الكبير والرائع مع فريقه ريال مدريد ضمن الفترة السنية حيث يقوم اللاعب باللعب ضمن خط الوسط لنادي ريال مدريد وخلال المباريات التي شارك بها تمكن من احراز ثلاث اهدف بالاضافة إلى صناعة خمسة، ولقد قام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالعمل على استدعاءه خلال الفترة الماضية ضمن الجولة التحضيرية لنادي ريال مدريد في الولايات المتحدة الامريكية.

ألفارو تيخيرو

يعتبر الاسباني ألفارو تيخيرو من ضمن الاسماء الكبيرة والبارزه مع فريق شباب ريال مدريد ومن أكثر الاسماء المقربة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان خلال الفترة التي خاضها مع فريق الشباب، وبناء على هذا الامر فيستعد المدرب الفرنسي إلى الاستعانه بخدمات اللاعب خلال الفترة القادمة وذلك للعمل على سد الفراغ الذي تعاني منها تشكيلة ريال مدريد وخصوصا بعد تعرض سبعة لاعبين في مختلف المراكز من ضمن التشكيلة الاساسية للاصابة.

وبناء على هذا الامر فقد حصل المدرب الفرنسي زيدان على بعض الاخبار السعيدة من قبل مستشفى ريال مدريد وذلك بعد حديثهم عن غياب الاعب مودريتش خلال لمدة 10 ايام بالاضافة إلى اقتراب عودة اللاعب الويلزي غارث بيل حيث أنه بدأ التدرب على العشب خلال المرحلة الحالية إلا انه يحتاج لوقت من أجل عودة الرتم الخاص به.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.