تعرف على قائمة الاجهزة التي تسعى شركة سامسونج إلى تحديثها لنظام Nougat

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي20 يناير 2017آخر تحديث : الجمعة 20 يناير 2017 - 2:40 مساءً
تعرف على قائمة الاجهزة التي تسعى شركة سامسونج إلى تحديثها لنظام Nougat

منذ مدة وشركة سامسونج تعمل على القيام بتطوير الهواتف الذكية الخاصة بها وذلك من خلال العمل على تحديث نظام التشغيل التابع لها بحيث اظهرت التقارير بإن الشركة تسعى إلى ادخل نظام التشغيل الجديد نوجا لجميع الهواتف الخاصة بها، وهذا ما يظهر من خلال قيام الشركة سواء ضمن الوقت الحالي أو السابق بالعمل على إصدار هواتف بإنظمة مختلفة ومتعددة.

وفي هذا السياق اظهرت التقارير الاعلامية قيام شركة سامسونج خلال الوقت الماضي بالعمل على تحديث هاتفي Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge منذ اليوم 17 يناير، إلا أن الشركة لم تقف عند ذلك الحد وإنما اتسع الامر ليشمل القيام بإصدار قائمة بخصوص الاجهزة التي سوف تتلقى التحديثات الخاصة بهاتف نوجا ضمن النصف الأول من العام.

واظهرت القائمة العديد من الهواتف المختلفة التي ستأتي بها هذه الشركة وهي على انواع عديد ومن ضمنها الآتي هاتف Galaxy S6 بما في ذلك نسخة Plus، كذلك Galaxy Note 5 وسلسلة هواتف Galaxy A Series الأصلية بإستثناء Galaxy A5 و Galaxy A7، كما أن القائمة ستأتي شاملة للأجهزة اللوحية من نوع  Galaxy Tab A مع القلم S Pen و Galaxy Tab S2، وذلك نسخة LTE.

وسيأتي النظام الجديد من 7.0 Nougat متضمن خاصية تقسيم الشاشة لتعدد المهام وخاصية الرد المباشر من الإشعارات، بالاضافة إلى كلا من خاصية Game Launcher، وخاصية Samsung Pass.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.