إنيستا خارج حسابات انريكي خلال مواجهة إيبار بداعي الاصابة التي لحقت به ضمن مباراة فريقه امام ريال سوسيداد

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل21 يناير 2017آخر تحديث : السبت 21 يناير 2017 - 4:01 صباحًا
إنيستا خارج حسابات انريكي خلال مواجهة إيبار بداعي الاصابة التي لحقت به ضمن مباراة فريقه امام ريال سوسيداد

يبدو أن تأكيد غياب اللاعب ونجم الوسط الاسباني اندر انيستا اصبح أمر مأكد خلال لقاء فريقة ضد ايبار، وهذا ما ظهر من تصريحات المدرب والطاقم الطبي خلال مؤتمر اليوم، فلقد جاء هذا الامر بعد شعور قائد فريق برشلونة ببعض المشاكل والالم ضمن مباراة فريقة ضد ريال سوسيداد خلال مباراة الذهاب على ارضية ملعب الانتويا والذي عاني به فريق برشلونة خلال العشر سنوات الاخيرة.

ومع بداية الشوط الثاني قام المدرب الاسباني لويس انريكي بإجراء تغير اطراري وذلك بإجراج اللاعب اندر انيستا وادخال غوميز وذلك ليحل محل انيستا وقد ذهبت بعض التوقعات بان سبب التغير جاء نتيجة اراحة اللاعب إلا انه مع انتهاء المباراة صرح المدرب بإن اللاعب شعر ببعض الانزعاجات بقدمه اليسرا مما ترتب عليه القيام بإراحة لكي لا تحدث اي مضاعفات اخرى.

ولقد اعلن الطاقم الطبي لنادي الكتالوني بعد قيام قائد الفريق الكتالوني انيستا بإجراء الفحوصات بإنه يعاني من انزعاجات في العضلات الخاصة بالقدم اليسرى ومدى مشاركة اللاعب خلال المباريات القادمة ستكون بناء على المعاير الخاصة ومدى تمكن اللاعب من التحسن والاستجابة لجلسات العلاج الطبيعي.

ويذكر أن نادي برشلونة تمكن خلال مباراة الامس من تحقيق فوز ثمين على ارضية ملعب انوتيا والذي يعد هذا الانتصار الأول للفريق الكتالوني خلال الفترة الماضية التي بلغت ما يقارب 10 سنوات، ولقد تمكن من الفوز نتيجة ضربة جزاء نفذها اللاعب البرازيلي نيمار دا سلفيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.