صحيفة برشلونة يوجه اهتمامه إلى الظهير الأيمن لتشيلسي

صحيفة برشلونة يوجه اهتمامه إلى الظهير الأيمن لتشيلسي

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

تتناول التقارير الإعلامية والصحافة الإسبانية الحديث عن الميركاتو الخاص بنادي برشلونة وخصوصا بعد الظهور بمستوى ضعيف خلال الموسم الماضي على الرغم من ابرام الفريق العديد من صفقات الانتقال، إلا أن الاصابات وعدم نجاح بعض الصفقات ترتب عليها فقدان النادي الكتالوني لبطولة الدوري الإسباني والخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وخلال الفترة الماضية عملت العديد من التقارير الإعلامية للحديث عن أهتمام نادي برشلونة بنجم وظهير ايمن نادي آرسنال هيكتور بيليرين وذلك من أجل العمل على تعويض رحيل داني الفيس بالإضافة إلى تعرض اللاعب آلكسيس فيدال إلى اصابة في الكاحل مما ترتب عليه غيابه عن الملاعب طوال الفترة الماضية.

ومع قيام المدرب آرسين فينغر من العمل على تجديد عقده مع نادي آسنال فقد تحدثت بعض التقارير عن تعقيد وصعوبة إمكانية انتقال اللاعب إلى نادي برشلونة لكونه يعتبر من أحد الاسماء الهامه والبارزه في تشكيلة المدرب الفرنسي فينغر، وبناء على هذا الامر فقد تناولت بعض التقارير الإعلامية الإسبانية الحديث عن قيام المدير الرياضي لنادي برشلونة بتواصل مع إدارة فريق تشيلسي بهدف التخلي عن اللاعب  الإسباني سيزار أزبيليكويتا.

وتابع التقرير الحديث بأن ادارة الفريق الكتالوني عملت على تقديم عرض يصل إلى 51 مليون يورو بالاضافة إلى قيام المدرب الجديد فالفيردي بالعمل على الدفع بهذا الاتجاه وذلك لكون أن اللاعب صاحب 27 عام يتمتع بدرجة رائعة وكبيرة من المرونة والتكتيك في اعداد الهجمات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.