راموس يرد على سخرية مورينيو

راموس يرد على سخرية مورينيو

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل12 يونيو 2017

قام المدرب السابق لريال مدريد جوزيف مورينيو بالحديث عن الفترة التدريبة الخاصة به مع فريق ريال مدريد، وصفا بأن قائد ريال مدريد عندما جاء كان لا يعرف الطريقة المناسبة لعملية عبور الدور الـ 16 بدوري ابطال أوروبا، وبناء على هذا الامر فقد عمل راموس على القيام برد على هذا التصريح بشكل ملئ بالسخرية

فقد قام بالحديث ان ما قام مورينيو بالحديث عنه هو امر صحيح لكونه لم يكن يعلم كيفية استخدام والوصول إلى هذا الدور لكنه تعلم امور عديدة من مدربين مختلفين بعضهم تعلم منهم الكثير واخرون تعلموا القليل، وتابع قائد فريق ريال مدريد الحديث عن التصريحات والتقارير الاعلامية التي صدرت خلال اخر فترة بخصوص عملية رحيل موراتا عن ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقام بالحديث انه لابد من العمل على انتظار ما سيحدث في المستقبل وذلك في ظل رغبة اللاعب الاستمرار بالعب لدقائق اكبر، ولهذا اتمني له التوفيق خلال الفترة المقبلة، اما بالنسبة لى فأني اتمني استمرار الجميع مع النادي الملكي، واضاف بانه ليس مسؤول عن اتخاذ اي قرار بخصوص عملية الانتقال كل ما عليه التعليق على هذا الامر.

وتابع الحديث ان موسمة السابق يعد بمثابة افضل المواسم التي خاضها مع ريال مدريد لكونه تمكن من حصد اول ثنائية في تاريخة، ويعطي لنفسة تقيم 9 من أصل 10 وذلك لكونه يرى ان كل انسان قابل لتطوير وتحسين مستواه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.