ستيفان يوفيتيتش يتحدث لموقع اشبيلية الرسمي عن عرض النادي الأندلسي

ريهام المرزوقي
اخبار الرياضة
ريهام المرزوقي21 يناير 2017آخر تحديث : السبت 21 يناير 2017 - 4:37 مساءً
ستيفان يوفيتيتش يتحدث لموقع اشبيلية الرسمي عن عرض النادي الأندلسي

يبدو أن فريق اشبيلية سعيد جدا بخصوص الصفقة التي ابرمها حديث مع فريق يوفينتوس والتي تمكن من خلالها الحصول على خدمات اللاعب ستيفان يوفيتيتش، ولقد اظهر خلال المباريتن التي خاضهما اللاعب المنتقل خلال فترة الانتقالات الشتوية إلى اشبيلية الدوري الكبير وطينة التي يتمتع بها، حيث تمكن خلال تلك المباريتين من تسجيل هدفين مكنا فريقة من الفوز والاخري تحقيق التعادل، كنا تلك المبارتين ضد ريال مدريد احدهما في بطولة كاس الملك والاخرى ضمن الليغا الاسبانية.

ولقد اجري اللاعب ستيفان يوفيتيتش المنتقل حديثاً إلى إشبيلية مقابلة مع الموقع الرسمي لفريقة متحدث من خلاله عن  عرض النادي الأندلسي بالاضافة إلى طموحاته مع الفريق الاسباني، ولقد بدأ لقاءه بالقول أنه سعيد جدا مع فريقه الحالي وخصوصا مع مدربه سامبولي، واضافة إنه عندما قام وكيل اعماله بالحديث معه بإنه سيلعب خلال الفترة القادمة لفريق اشبيلية، مباشرة قامت بتوجه إلى جدول الدوري الاسباني وعملت على النظر بخصوص المباريات القادمة للفريق.

مضيفا أنه مع مشاهدتي بإن فريقي سيواجه ريال مدريد خلال لفترة المقبلة ثلاث مراة ضمن 15 يوما، جعلني اعمل على التعجيل من التوقيع مع هذا الفريق خلال اقرب وقت، وذلك لكوني ارغب في اللعب مباراة واحده منهم ضد فريق ريال مدريد.

بالاضافة إلى انني قامت خلال الفترة الماضية باعادة مشاهدة هدفي عشرة مرات ضد ريال مدريد خلال الليغا والذي منح فريقي الانتصار

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.