موندو ديبورتيفو تأكد بإن برشلونة لا يعاني من اي ازمة مالية بخصوص تجديد عقد ميسي ولن يتخلي عن راكتيش أو اردا

ريهام المرزوقي21 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
موندو ديبورتيفو تأكد بإن برشلونة لا يعاني من اي ازمة مالية بخصوص تجديد عقد ميسي ولن يتخلي عن راكتيش أو اردا

في ظل الحديث الدائر عن الازمة المالية التي يعاني منها نادي برشلونة والتي تصعب عملية ابرام تجديد عقد اللاعب الارجنيتي ليو ميسي، وخلال الفترة الاخيرة كثرة الاقاويل عن اقتراب رحيل الجوهرة الارجنتينية ليو ميسي عن الفريق الكتالوني وذلك بسبب عدم امتلك الادارة المال الكافي لتجديد العقد مما سيأدي في حالة تجديد عقد إلى القيام ببيع احد اللاعبين ولا ترتب عليه الدخول في مشكلة مالية وعقوبات جديدة.

وفي هذا السياق لقد قام النادي الكتالوني بالعمل خلال الفترة الماضية على تجديد وتحسين عقد كلا من نيمار دا سلفيا وكذلك المهاجم الارجواني لويس سواريز بالاضافة إلى نجم الارتكاز سيرجي بوسكيتس، وذكرت بعض التقارير الاعلامية بإن الفريق الكتالوني يسعى إلى التخلص من ايفان راكتيتش واردا توران من أجل الحصول على المال الكافي لتجديد عقد اللاعب الارجنتيني ليو ميسي.

إلا ان صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية والقريبة من الادارة تحدثة عن أن الادارة الخاصة بالفريق الكتالوني تمتلك ميزانية كبيرة لهذه الخصوص وتستطيع العمل على تجديد عقد 11 لاعب في مستوى ميسي، وذلك دون حدوث اي اشكالية متعلقة بخصوص هذا الامر أو الموازنة الخاصة بالفريق.

وبناء على ذلك لا يكون الفريق الكتالوني بالحاجة إلى التخلص من اي لاعب خلال الفترة الحالية بالاضافة إلى امكانية القيام بالعمل على تجديد العقد الخاصة بعدد من الاعبين وابرام صفقات اضافية خلال فترة الانتقالات الصيفية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.