بيكيه يعود للحديث عن ليو ميسي وكريستيانو رونالد والتحكيم

بيكيه يعود للحديث عن ليو ميسي وكريستيانو رونالد والتحكيم

ريهام المرزوقي
اخبار الرياضة
ريهام المرزوقي21 يناير 2017

يبدو ان اللاعب الاسباني وقائد دفاعات الفريق الكتالوني بيكيه لا يستطيع ان يتوقف عن الحديث وابداء التصريحات الخاصة بالمباريات خلال الفترة طويلة، حيث انه بعد غياب اللاعب عن الاعلام لمدة طويلة ها هو يعود مرة اخرى في تصريحات جديدة عن ليو ميسي وكريستيانو رونالدو بالاضافة إلى التحكيم.

ولقد جاء تصريحات بيكيه الاخيرة عبر صحيفة اس الاسبانية التي تحدث فيها عن المشاكل التي واجهته بعد تعليقاته على التحكيم الاسباني، ولقد اضافةاللاعب بانه عندما تحدث عن تلك الامور فكان بسبب خروه عن السيطرة ويجب العمل على ترك تلك الامور جانبا والتركيز على كرة القدم، بالاضافة إلى انه يأمن بادخال التكنولوجيا لعالم كرة القدم.

اما بالنسبة لريال مدريد فانه يوجد فارق بينهم نقطتان ومباراة ماجله، لكن سنعمل على المنافسة خلال جميع البطولات من أجل الحصول عليها جميعا وأنه لديه القناعة الكبيرة بخصوص الحصول على بطولة الدوري خلال هذا الموسم.

واضاف بخصوص الحديث الدائرة عن عملية انتقال الاعب كوتنيهو الى الفريق فقد قال انه هذا الامر يتعلق بالادارة ولا دخل له به وانه دائم يرحب باي لاعب رائع وموهبة كبيرة، ولقد تحدث عن الدور الكبير الذي يقوم به اللاعب الارجنتيي ليو ميسي مع فريق برشلونة، بالاضافة إلى ان السؤال عن ليو ميسي وكريستيانو رونالدو فهذا الامر لا يمكن الاجابة عليه لانكم تعرفوا ردي بشكل مسبق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.