بيب يفكر خوان بيرنات لاعب بايرن ميونيخ من أجل حل مشاكل دفاع السيتي

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل24 يناير 2017آخر تحديث : الثلاثاء 24 يناير 2017 - 7:25 مساءً
بيب يفكر خوان بيرنات لاعب بايرن ميونيخ من أجل حل مشاكل دفاع السيتي

في ظل المشاكل الدفاعية التي يعاني منها فريق مانشيستر ستي خلال المباريات الاخيرة التي أدت إلى حدوث فقدان كبير للنقاط من قبل فرق صغير وخصوصا بعد تفوق المدرب في العديد من المباريات إلا أنه بسبب اخطاء دفاعية كارثية تؤدي إلى حدوث التعادل، مما بدأ المدرب وادارة فريق السيتي بالبحث عن البدلاء المناسبين من أجل تحسين هذا الجانب.

وبناء على ذلك فقد كشفت بعض التقارير الاعلامية بدأ سعي المدرب الاسباني بيب الحصول على خدمات اللاعب خوان بيرنات مدافع نادي بايرن ميونيخ الألماني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

حيث أن اللاعب أنتقل إلى الفريق الالماني خلال صيف 2014 وذلك قادم من فريق فالنسيا بقيمة صفقة بلغة 20 مليون جنيه استرليني، وذلك بعد طلب المدرب بيب عندما كان مدربا للفريق البفاري.

ويري المدرب بيب غوارديلا بإن كلا من اللاعب خوان بيرنات لاعب بايرن ميونيخ، والهولندى فيرجيل فان دايك لاعب نادي ساوثهامبتون سيكونا أحد مصادر الحل الاساسية للفريق الانجليزي ضمن خط الدفاع، وذلك من أجل العمل على معالجة المشاكل الدفاعية التي يعاني منها الفريق.

ومع الاداء الكبير الذي يقدمه الاسباني في خط دفاع الفريق البفاري، فهذا الامر يجعل عملية رحيله عنه امر صعب أو مستحيل جدا وخصوصا بعد معاناة الفريق في الحصول على قلب دفاع قوي وصلب في هذا المركز خلال الفترة الاخيرة بسبب قلت الاعبين المناسبين في هذا المجال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.