بارتيميو يجتمع بميسي الثلاثاء القادم من أجل المفاوضات على العقد الجديد

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل24 يناير 2017آخر تحديث : الثلاثاء 24 يناير 2017 - 7:53 مساءً
بارتيميو يجتمع بميسي الثلاثاء القادم من أجل المفاوضات على العقد الجديد

يبدو أن مسلسل عملية تجديد عقد ميسي لم ينتهي بعد، وهذا ما يظهر من خلال التقارير الاعلامية المختلفة التي تتحدث عن رغبة نوادي عديدة من أجل الحصول على خدمات اللاعب الارجنتيني ليو ميسي الذي ينتهي عقده خلال صيف 2018، وفي هذا النطاق اظهرت بعض التقارير الاعلامية الحديث عن قيام النادي الكتالوني بتقديم عروض كبيرة ورائعة للاعب خلال الفترة القادمة وذلك من أجل انهاء حملة التعاقدات معه.

وفي هذا السياق اظهرت العديد من التقارير الاعلامية الحديث عن إن اللاعب الارجنيتيي ليو ميسي ستواجد خلال الفترة القادمة بحضور رئيس النادي بارتيميو وذلك من أجل العمل على إنهاء الامور المتعلقة والتفاوض بخصوص العقد.

حيث ذكرت التقارير الاعلامية بإن بارتيمو سيعمل على تقديم عرض من أجل إنهاء عقد اللاعب الارجنتيني السابق وعمل عقد جديد يتمكن من خلاله المواصلة مع الفريق البرشلوني لخمسة سنوات قادمة بحيث ينتهي عقدة لعام 2022، ومن خلال هذا الامر يسعى النادي البرشلوني العمل على إنهاء حالت الجدل والحديث التي دارت بخصوص إمكانية رحيل اللاعب عن النادي متوجها إلى مانشيستر سيتي.

فقد قامت إدارة مانشيستر سيتي بالحديث عن إمكانية تقديم عرض 100 مليون جنيه استرليني للنادي الكاتالوني وراتب أسبوعي للَّاعب يُقدَّر بـ800,000 جنيه استرليني، وذلك من أجل الحصول على خدمات اللاعب الارجنتيني صاحب 29 عام، إلا أن بارتيمو نفى هذا الامر وأكد على عمل المستحيل من أجل البقاء عليه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.