تحديث جديد لتطبيق الواتساب يمنحك ارسال 30 صور وفيديو خلال وقت واحد

تحديث جديد لتطبيق الواتساب يمنحك ارسال 30 صور وفيديو خلال وقت واحد

خليل اسماعيل
اخبار التقنية

في ظل التطور الكبير الذي تشهده عالم الهواتف الذكية بالاضافة إلى المميزات التي تتمتع بها خلال الفترة الاخيرة، مما يتطلب العمل على مواكبة الاصدارات الخاصة بهذه الهواتف بالاضافة إلى المنافسة الكبيرة التي يتعرض لها تطبيق الواتساب خلال الفترة الاخير، وفي ظل التحديثات المستمرة لهذا التطبيق، فقد اظهرت التقارير التي صدرت صباح اليوم وصول تحديث جديد لهذا الاصدار من التطبيقات وذلك بمختلف انظمة التشغيل الخاصة به سواء اندرويد أو آيفون.

ويتميز التطبيق السابق ذكره بالعمل على ارسال الرسائل المختلفة دون الحاجة إلى عملية اتصال بالانترنت، وبناء على ذلك كل ما يتطلب منك خلال هذا الامر القيام بإعداد الجدولة الازمة لهذا الامر، بالاضافة إلى ادخال الرسائل التي تريد ارسال وبمجرد اتصالك بالانترنت سيقوم هذا التطبيق بالعمل على ارسالها بشكل مباشر.

وبناء على هذا الامر فقد اعطى التحديث الجديد لمستخدمية أمكانية القيام بإرسال ما يقارب 30 صورة بشكل فوري معا دون الحاجة إلى القيام بالعمل على تحديد كل صورة على حدى، والقيام بإرسالها مرة أخرى، كذلك الامر بالنسبة لعملية الارسال المتعلقة بالفيديوهات فلا يقتصر على مرة وحيدة وإنما يقوم بها من خلال العمل على تحديد عدد من الفيديوهات التي تصل إلى 30 وارسالها جميعا

وإن عملية الارسال الخاصة بالصور والفيديوهات تحتاج إلى اتصال جيد بالانترنت إلا انه اضافة لهذا الامر فيمكنك القيام بذلك من خلال شاشة صغيرة تمكنك من حذف ما تريد منها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.