مانشستر يونايتد يستضيف هال سيتي في مواجهة حاسمة من أجل الحفاظ على النتائجه الجيدة

عبدالله الأهدل1 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مانشستر يونايتد يستضيف هال سيتي في مواجهة حاسمة من أجل الحفاظ على النتائجه الجيدة

ضمن اللقاء المرتقب بين فريق مانشيستر يونايتد وهال سيتي ضمن بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لعام 2017، ومع الاداء الرائع الذي يقدمة لاعبون اليونايتد تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيف مورينيو يسعى المدرب إلى تحقيق الانتصار الجديد له امام هال سيتي وخصوصا مع القاءت التي تكررت خلال الفترة الماضية، فيعد هذا اللقاء الثالث بين الفريقين خلال 23 يوم.

وفي ذات السياق فقد حصد فريق هال سيتي نقطة وحيدة أمام مانشيستر يونايتد خلال التسع مواجهات السابقة، ويعتبر فريق مانشيستر يونايتد لهذه اللحظة يمتلك اطول سلسلة انتصارات حققها الفريق، حيث تمكن من تحقيق ثلاث عشر انتصار بصورة متتالية دون اي هزيمة، كما ان الاحصائيات المتعلقة بفريق مانشستر يونايتد تظهر التوفق وتحسن في مجال الفريق خلال هذا الموسم.

فقد تمكن الفريق من تسديد 77 تصويبة خلال 11 مباراة خاضها امام الفرق على ملعبة والذي يظهر من خلاله تفوقة الكبير عن الموسم الماضي باكملة فقد حقق 75 تسديدة فقط.

ولقد تمكن اللاعب وين روني من تسجيل 148 هدف ضمن الدوري الانجليزي ، بحيث لم يتخطى هذا الرقم أي لاعب إلا كلا من شيرر بتسجيلة 190 هدف، وكول بتسجيلة 149 هدف، كما تمكن الفتي الذهبي من تسجيل سبعة اهداف واربع تمريرات حاسمة خلال اللقاءات السبعة التي خاضها امام فريق هال سيتي ضمن الدوري الانجليزي.

ولقد حقق فريق اليونايتد الفوز خلال المواجهات التي خاضها امام هال سيتي 63 مرة، كأكبر رقم ضمن الدوري الانجليزي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.