مباراة الهلال والاتحاد اليوم على مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة بحضور جماهيري عالي

AbuRakan
2017-05-11T19:20:57+03:00
اخبار الرياضة
AbuRakan5 مارس 2017آخر تحديث : الخميس 11 مايو 2017 - 7:20 مساءً
مباراة الهلال والاتحاد اليوم على مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة بحضور جماهيري عالي

كشفت تقارير اعلامية مختلفة قيام لاعب النصر السابق والمحلل الفني الحالي فهد الهريفي مجموعة من النصائح لكلا مدربي الاتحاد والهلال قبل المباراة المرتقبة خلال الساعات القادمة وتأتي هذه النصائح ضمن الرغبة لدى أحدهم في تحقيق الفوز.

ولقد بدأ الهريفي الحديث من خلال طرح تساؤل للمدرب الارجنتيني دياز عما هي الخطط الخاصة به من أجل العمل على الحد من الاسلوب الهجومي الذي يتبعه نادي الاتحاد وخصوصا في ظل أن فريق الهلال يعتمد على الاسلوب الهجومي ويعاني بشكل كبير في الشق الدفاعي، ولقد كان ذلك من خلال نشر تغريده من قبله عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي توتير متناولها خلال تحليل مباراة الكلاسيكو.

ولقد تاعب الحديث من خلال توجيه كلامه إلى مدرب الاتحاد وحديثه عن الفوز الاخير الذي حققه امام الهلال ضمن مباراة الذهاب وذلك بعد محافظة الفريق على مرماة من الأهداف  ضمن الشوط الأول ثم ممارسة اسلوب الضغط القوي ضمن الشوط الثاني الامر الذي ترتب عليه أحداث الكثير من المشاكل الهجومية لنادي الهلال ومكن الاتحاد من العمل على تحقيق الفوز.

مباراة الهلال والاتحاد مباشر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.