لوكا مودريتش يتحدث عن أسباب الخسارة في دوري الأبطال أمام أتلتيكو مدريد

عبدالله الأهدل12 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
لوكا مودريتش يتحدث عن أسباب الخسارة في دوري الأبطال أمام أتلتيكو مدريد

تحدث متوسط ميدان نادي ريال مدريد الأسباني اللاعب الدولي الكرواتي لوكا مودريتش عن المشاعر التي خالجته بعد أن وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الثالثة في غضون أربع مواسم له مع النادي الملكي.

وفي تصريحات نقلتها الصحيفة الأسبانية “ماركا” للصحيفة الكرواتية “Sportske Novosti” ، ذكر مودريتش أن المهم هو وصول نادي ريال مدريد لنهائي المسابقة الأوروبية معربا عن شعوره بالرضا عن المستوى الذي قدمه.

وأضاف اللاعب الكرواتي أن بداية المباراة كانت صعبة بالنسبة للميرينجي ، خصوصا الربع ساعة الأولى ومن ثم بدأ اللاعبون يندمجون مع اللقاء ليسجل إيسكو هدفا حل به المشكل بشكل تقريبي.

وأردف مودريتش قائلا أن قلة التركيز كانت سببا في تلقي هدفين مع أتلتيكو مدريد ، وأن الروخيبلانكوس لعب بشكل قوي كما كانت التوقعات ترجح مشيرا إلى الأجواء العظيمة التي أحاطت باللقاء وحبه لهذا الأمر.

وتطرق مودريتش إلى الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية ، وقال أنه قد فقع الإيقاع بعد أن كان يقدم مستوى جيدا جراء إصابته على مستوى العضلة.

وعبر اللاعب الكرواتي عن إدراكه لضرورة العودة من الناحية البدنية من أجل تقديم المستوى المطلوب ، مؤكدا شعوره بحالة جسدية ممتازة وأن الأهم في الفترة الحالية هو تقديم المستوى المأمول مع نهاية الموسم الكروي الطويل والشاق والذي قدم فيه مردودا رائعا للغاية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.