إيناسيو يستقر على التشكيلة الأساسية المشاركة أمام كابس يونايتد

عبدالله الأهدل12 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
إيناسيو يستقر على التشكيلة الأساسية المشاركة أمام كابس يونايتد

قام المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك المصري إيناسيو بالإستقرار على التشكيلة التي سيعتمد عليها في المباراة التي ستجمع القلعة البيضاء مع كابس يونايتد الزيمبابوي اليوم الجمعة 12 مايو على الساعة التاسعة مساءا بالتوقيت المحلي.

وستدور المباراة على ملعب استاد برج العرب ، وذلك ضمن الجولة الأولى من دوري المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا 2017 لكرة القدم.

وفضل المدرب البرتغالي الإحتفاظ بالعناصر التي شاركت في آخر مباريات الدوري المصري الممتاز عبور لاند ، ولم يتم ملاحظة أية تغييرات كبيرة.

ومن المنتظر أن يدخل نادي الزمالك المباراة بتشكيلة مكونة من أحمد الشناوي في حراسة المرمى ، مع رباعي الدفاع أسامة إبراهيم ومحمود حمدي “الونش” وعلي جبر ومحمد ناصر.

وفي وسط الميدان ، يلعب الزمالك بكل من أحمد رفعت وشيكابالا ومعروف يوسف وطارق حامد ، مع الإعتماد في خط الهجوم على الثنائي باسم مرسي ومصطفى فتحي.

ويعتمد الأبيض في دكة البدلاء على كل من مايوكا وستانلي ومحمد أبراهيم ، ومحمد مجدي وإبراهيم صلاح وشوقي السعيد ومحمود عبد الرحيم جنش.

كما قام المدير الفني البرتغالي بالإستغناء عن كل من أحمد فتوح ودونجا وحسام باولو عن التشكيلة التي ستشارك في المباراة بشكل نهائي.

وتكتسي المباراة أهمية بالغة بالنسبة لنادي الزمالك ، والذي سيدخل غمار المسابقة الأفريقية بآمال عريضة من أجل تحقيق اللقب الغائب منذ مدة طويلة جدا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.