الأردن : إستكمال الإستعدادات لإستضافة المنتدى الإقتصادي العالمي

خليل اسماعيل20 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الأردن : إستكمال الإستعدادات لإستضافة المنتدى الإقتصادي العالمي

تحت شعار “تمكين الأجيال نحو المستقبل” ، لا يزال الأردن يكمل الإستعدادات لإستضافة فعاليات المنتدى الإقتصادي العالمي ، لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستكون أكثر من ألف شخصية عربية وعالمية حاضرة في هذا المنتدى ، والذي سيتواصل لثلاثة أيام كاملة في منطقة البحر الميت.

وقامت لجنة متخصصة بإختيار مئة شركة من المنطقة العربية ، من أجل الحضور في هذا المنتدى الذي يحتوى على رواد أعمال.

وتقوم الشركات بالإعتماد في المنتجات على التكنولوجيا الحديثة وإستغلالها في المتطلبات الأساسية ، على غرار خدمات الرعاية الصحية وعمليات الدفع الإلكتروني والإتصال والنقل.

وستكون العديد من الشركات العربية المئة الناشئة نماذج من كل من المغرب والجزائر وليبيا ومصر واليمن وعمان والمملكة العربية السعودية والبحرين والإمارات العربية المتحدة ، وقطر والكويت والعراق وفلسطين ولبنان وسوريا والأردن.

وقد إنطلق المنتدى الإقتصادي العالمي بشكل غير رسمي ، وذلك من خلال جلسة نقاش تم تخصيصها لموضوع الإبتكار بإعتباره من بين أهم العوامل للتنافس.

وفي بيان صادر عن المنتدى ، ذكر أن إجتماع العام الحالي والذي يعتبر السادس عشر على مستوى المنطق والتاسع في المملكة الأردنية ، سيركز على عدة محاور من ضمنها بناء إقتصادات والتشجيع على الإبداع من خلال التقنية الحديثة ، والريادة من أجل ضمان حضور الجميع والجهود على المستويين الدبلوماسي والإغاثي ، للوقوف في وجه تحديات المنطقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.