عليشير عثمانوف يرغب في الإستحواذ على أسهم نادي آرسنال الإنجليزي

خليل اسماعيل20 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
عليشير عثمانوف يرغب في الإستحواذ على أسهم نادي آرسنال الإنجليزي

قام عليشير عثمانوف الملياردير الروسي من أصول أوزبكية ، بتقديم عرض من أجل الإستحواذ على أغلب أسهم نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم.

وقام الملياردير الروسي بتقديم عرض بقيمة مالية تقدر بنحو مليار جنيه إسترليني للمستثمر الأمريكي ستان كروينك ، الذي يستحوذ على نسبة 67 بالمئة من أسهم المدفعجية.

ويمتلك عثمانوف في الوقت الحالي حصة غير معتبرة من أسهم آرسنال وهو ما لا يجعله قادرا على إدارة الفريق ، في حين ذكرت الصحيفة البريطانية “فاينانشال تايمز” أن عثمانوف كان قد تقدم بعرض في الشهر الماضي إلى المستثمر الأمريكي الذي لم يقم بالرد بعد.

ولا يعتبر عثمانوف مشاركا في إتخاذ القرارات داخل النادي ، وهو ليس عضوا في مجلس إدارة الفريق وذلك لكون أسهمه في النادي لا تتجاوز 30 بالمئة.

وقد خرج عثمانوف عن صمته في الشهر الماضي عندما تحدث عن الوضع السيئ الذي يمر به نادي آرسنال في مسابقتي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ودوري أبطال أوروبا مشددا أن على كروينك أن يتحمل المسؤولية أكثر بسبب الإخفاق الحاصل.

وقبل جولة واحدة من نهاية منافسات البريمرليج ، خرج آرسنال بشكل شبه محسوم من سباق المنافسة على مقعد في المسابقة الأوروبية للموسم القادم.

وفي نفس الوقت ، تطالب جماهير الجنرز من المدير الفني الفرنسي آرسين فينجر بضرورة الرحيل عن النادي بعد عقدين من تدريبه له.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.