كونتي يحدد مصيره مع نادي تشيلسي بعد ارتباطه بميلان

عبدالله الأهدل20 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
كونتي يحدد مصيره مع نادي تشيلسي بعد ارتباطه بميلان

تناولت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن رغبة المدرب الإيطالي أنطوان كونتي تدريب ميلان وخصوصا في ظل بقاء عائلته في إيطالية ورغبته في الاجتماع معها، إلا أن المدرب الإيطالي عمل على تحديد مصيره مع تشيلسي ونفي جميع الاخبار المتعلقة بهذا الامر عبر تصريح نقلته شبكة ESPN العالمية.

حيث صرح المدرب الإيطالي بأن هذا الموسم ليس بسهل بالنسبة له وخصوصا في ظل البعد عن زوجته وابنته التي قررتا أن يبقيا في ايطاليا من أجل استكمال المرحلة المدرسية، لكن من المقرر أن نجمتع مرة أخرى في انجلترا خلال الموسم المقبل.

وتابع القول بأنه من الأمور الجميلة أن تدرس أبنته في مدرسة أخرى وتعيش اجواء بلاد أخرى فهو سيكون أمر رائع جدا، وعند السؤال عن القيام بالبحث عن منزل ومدرسة في لندن فقال بأن هذا الامر حصل فعلا لكن لابد من عدم نسيان بأن زوجته قامت بالبحث عن مدرسة في ايطاليا ايضا، حيث أن اصعب أمر حاليا ايجاد مدرسة واحدة من المدارس الرائعة.

واضاف بأن تشيلسي عمل على تحقيق أمر كبير خلال هذا الموسم حيث انه في حالة تحقيق فوز خلال مباراة فريقه امام سندرلاند، فأنه سيعمل على تحقيق انتصار كبير وذلك برقم 30، الامر الذي يعتبر لم يصل له اي فريق سابقا خلال الدوري الانجليزي، ولذلك يعد بمثابة انجاز عظيم وخصوصا بعد الفوز بالدوري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.