برشلونة يسعى إلى انهاء صفقة ظهير ايمن بنفيكا

برشلونة يسعى إلى انهاء صفقة ظهير ايمن بنفيكا

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

لقد عاني نادي برشلونة خلال الموسم الماضي من مركز الظهير الايمن وذلك بعد تعرض اللاعب آلكسيس فيدال إلى الاصابة مما ترتب عليه قيام المدرب الاسباني لويس انريكي بالعمل على القيام بالدفع بسيرجو ريبيرتو لتغطية هذا العجر، إلا ان إدارة الفريق الكتالوني تسعى جاهدا إلى ابرام صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية للحصول على خدمات ظهير ايمن لسد الفراغ الذي تركه داني آلفيس.

وعملت التقارير الاعلامية على الحديث عن اهتمام نادي برشلونة بظهير ايمن نادي ارسنال بيلرين إلا ان عملية التجديد للمدرب الفرنسي فينغر ادي إلى منع التعاقد مع اللاعب وصعوبة حدوث هذا الامر، أي كان ذلك فقد كشفت تقارير اعلامية صدرت حديثا للحديث عن اقتراب نادي برشلونة من التوقيع مع الظهير الأيمن نيلسون سيميدو والذي اصبحت قريبه جدا.

حيث انه بعد قيام نادي مانشيستر سيتي القيام بالعمل على بيع حارس مرمى بنفيكا مقابل 40 مليون يورو، فإن ادارة النادي البرتغالي تأمل ان تعمل على انهاء صفقة انتقال الظهير الايمن لنادي برشلونة باسرع وقت ممكن.

ولهذه اللحظة لم يتم الكشف عن السعر الذي سيعمل نادي برشلونة على اتمام صفقة انتقال اللاعب، لكون أن اللاعب يعتبر من المواهب الكبيرة التي ظهرت خلال الموسم الحالي بحيث اصبح يشكل احد الركائز الاساسية في تشكيلة المنتخب البرتغالي، بالإضافة إلى تقديمه موسم كبير خلال الموسم الحالي مع بنفيكا بعد تسجيل هدفين وصناعة 6 اهداف أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.