رسميا سيموني يؤكد بقاءه مع أتلتيكو مدريد للموسم المقبل

2017-05-21T00:45:14+03:00
2017-05-22T01:12:10+03:00
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل21 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رسميا سيموني يؤكد بقاءه مع أتلتيكو مدريد للموسم المقبل

تناولت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الايام الماضية الحديث عن نية المدرب الارجنتيني ديغو سيموني الدخول في تجربة جديدة، وذلك رغبة منه في ترك تدريب أتلتيكو مدريد، فقد ذهبت بعض التقارير تتحدث إلى إمكانية العمل على تدريب ميلان، وسرعان ما عمل المدرب على نفي هذه الأخبار من خلال قيامه بالتأكيد على الاستمرار في العمل للموسم المقبل.

وفي هذا السياق فقد تحدث المدرب الارجنتيني ديغو سيموني عن نيته الأستمرار في الروخي بلانكوس الموسم المقبل، وذلك عبر قوله بأن الصحفيين يسألونه بشكل دائم عن إذا كان سيبقي أو يرحل فقال نعم سأبقي.

حيث قام للاعبون وإدارة فريق أتلتيكو مدريد بالأحتفال عقب الفوز الكبير على اتلتيك بلباو بنتيجة ثلاث مقابل لا شئ وذلك لتوديع ملعب فيسينتي كالديرون بحضور العديد من اللاعبين الحاليين والسابقين، وتابع الحديث بأنه تعرفون لماذا سابقي لكون ان هذا النادي مستقبل وهذا المستقبل لنا جميعا.

وعمل المدرب الأرجنتيني على القيام بالدفاع عن فريقه بعد عدم تحقيق اي لقب خلال الموسم الحالي متحدث عن تواجد العديد من الفرق ولديها المال والقاب أكثر من الأتلتيكو إلا انها لن تجد الشعور الذي نجده من قبل جمهور الاتلتيكو اتجاهنا، حيث أن الفريق خرج من بطولة دوري ابطال اوروبا ضمن نصف نهائي على يد ريال مدريد، وجاء في الترتيب الثالث ضمن الليغا الاسبانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.